ضحت بأموالها من أجل زوجها.. ما لا تعرفه عن شيرين وجدي

الفنانه شيرين وجدي التي تألقت في الالفيه الثالثه من خلال كليب “لو بينا ايه” وحققت شهره كبيرة وبعد ذلك توالت الاعمال الفنيه منها “ولا ليله، كل ده” وبعد ذلك اختفت بصورة مفاجأة والتي طرح اختفائها العديد من علامات الاستفهام حول اعتزالها بهذه الطريقه المفاجأة حتى البرامج التلفزيونيو ترفض أن تكون ضيفه فيها.

ضحت بأموالها من أجل زوجها.. ما لا تعرفه عن شيرين وجدي 1 27/4/2017 - 4:54 م

ولكن الفنانة شيرين وجدي عادت للاضواء من جديد من خلال احتفالها بعقد قران ابنتها حيث تدأول رواد التواصل الاجتماعي صورة لها في عقد قران ابنتها مع زوجها رجل الاعمال ايهاب طلعت وابنتها وابدي الجمهور استغرابه أن الفنانة شيرين وجدي لها ابنه في هذا العمر.

ومن خلال موقع نجوم مصرية يقدم نبذه مختصرة عن حياة الفنانة شيرين وجدي :

ولدت شيرين في عام 1967 وحصلت على بكالريوس في الادب الانجليزي، بدأت مشوارها الفني من خلال التمثيل في مسلسل عبده الحامولي في مسلسل بوابة الحامولي امام الفنان على الحجار والذي شجعها على هذا هو الموسيقار بليغ حمدي.

وتزوجت من رجل الاعمال ايهاب طلعت الذي يعمل في مجال الانتاج والاعلان التجاري وتعتبر هي الزوجه الثانية له ولديها منه 4 فتيات، وقد تورط زوجها ايهاب طلعت في قضيه مع الدوله ارتبطت هذه القضيه مع قضية عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الانتاج الاعلامي وطلب بمديونيو تقدر ب33 مليون جنيه وقد احتجز رجل الاعمال في السجن حتى يقوم بتسديدها.

وقامت شيرين بموقف الزوجة المصرية وباعت كل ممتلكاتها لتسديد مديونيو زوجها حتى يتم اطلاق سراحه وقد عبرت عن حزنها من خلال اغنيه غنتها اثناء احتجازه وشعر الجميع بمدي  حزنها من خلال كلمات الاغنيه “مين عارف حبيبي”.

وقد ظهرت عليها اشاعة انها الحدت ودافعت عنها الفنانة رانيا فريد شوفي ابنة خالتها وكتبت رانيا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقتها “في حد عامل اكونت باسم شيرين وجدي ده اكونت مضروب لان شيرين معندهاش اكونت على الفيس بوك أو غيره وللاسف في ناس هايصه في اللت والعجن، شيرين وجدي انسانه محترمه ومتربيه وعمرها ما غلطت في حد وانا بكتب الكلام ده وانا متأكده من اللي بقوله ” واضافت رانيا “عشان عارفه أن فيه ناس حتقولك وانتي بتتكلمي بلسانها ليه لانها بنت خالتي والحمدلله احنا عيله مترابطه بنحب بعض وكمان لاني فنانه وياما اتظلمت بسبب ناس مريضه نفسيا بيعملوا اكونتات مزورة بأسماء المشاهير ويهاجموا فنانين تانية، ونفس الشئ شيرين اساسا هي بعيده عن الساحه الفنية بقالها فترة سيبوها في حالها ”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.