شرين عن تصالحها مع الهضبة عمرو دياب تصريح شديد اللهجة..توبيخ حاد لايهاب توفيق.. ورد عمرو مصطفي عليها “عرتينا”

شيرين عبد الوهاب اصبحت الآن حديث الكثير من وسائل الاعلام المختلفة وتحديدا على السوشيال ميديا، بعد الاساءة التي وجهتها الفنان والنجم الكبير الهضبة عمرو دياب، ولكن كان اخر رد لـشيرين عبد الوهاب بخصوص أمر إساءتها للهضبة انها رفضت مقترح الاعلامى الكبير عمرو اديب بالجلوس مع عمرو دياب وإنهاء هذه الازمة الاخيرة التي بدأتها شيرين بأسئلتها لعمرو دياب على مسرح مهرجان قرطاج.

شيرين ورد عمرو مصطفى

شرين ورد عمرو مصطفى

مقالات اخرى للكاتب:

الرئيس السادات في حضرة العراف الذي تنبأ بما لم يتوقعه أحد.. وتحقق كلام العراف لسيدة جيهان السادات

تعرف على سر أمر الشيخ الشعراوى “وزير الاوقاف” بأن يقضى جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في مسجد عمر مكرم

حيث قالت شيرين لعمرو اديب نصيا “لا يا عم.. مش عاوزه أقعد مع حد.. الله يسهله ويسهلي”، وحدث هذا التعليق من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم” الذي يقدمة عمرو أديب على قناة ON E الفضائية حيث أضافت شيرين عبد الوهاب خلال هذه المداخلة: “مش عاوزة حد يتكلم في الموضوع ده تاني، اللي هيتكلم في الموضوع ده ثاني هديله على بوقه بأي حاجة”.

وقال عمرو اديب لشرين اثناء المداخلة الهاتفية أن عمرو دياب لم يوجه لكى اى اساءة بأى شكل من الأشكال ولكن كان رد شيرين جاهزا أيضا حيث قالت “هو عمرو غبي عشان يغلط قدام الناس”، وبعدها طلب عمرو اديب شيرين بعقد جلسة صلح بينها وبين الهضبة ردت ” انا مش هقدر ادفع لعمرو دياب 3 مليون دولار زى إلى اخدهم من سالم الهندي.. انا فاض بيا الكيل وأنا ست حرة وإلى عندة ليا حاجة يقف امامى ويتكلم”

وأضافت شيرين عبد الوهاب إساءة جديدة ولكن هذه المرة للفنان ايهاب توفيق حيث قالت ” يا ايهاب خليك في حالك مالك انت بإلى حصل في فرح عمرو كندا ما تخليك في حالك انت متعرفش حاجة”.

وفي سياق مختلف رد الفنان عمرو مصطفي على شيرين عبد الوهاب بهاشتاج على موقع التغريدات الصغيرة تويتر “عرتينا” حيث قال عمرو مصطفي في التغريدة مدافعا عن عمرو دياب، عندما يتم استضافتي في محفل أو اى برنامج خارج بلادى احرص كل الحرص على عدم أنى لا أعيب في ولاد بلدى من المهنة وتحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع والصحفي غير مصرى، وأضاف عمرو مصطفي “لكن انك تطلعى تشتمى الوحيد اللى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا تنتشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد أنتشلك بأغنية وطنية، لكن مفيش فايدة للأسف الواطي عمره ما هيكون بنى آدم ومسئول”.

شرين عن تصالحها مع الهضبة عمرو دياب تصريح شديد اللهجة..توبيخ حاد لايهاب توفيق.. ورد عمرو مصطفي عليها "عرتينا" 1 31/7/2017 - 6:15 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.