شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن وتقول سامحيني أنا كبرت وداخلة عالأربعين والسعودية تلغى حفلة شيرين

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب، بإحياء حفل غنائي في البحر الميت في الأردن، وقد صدر خطأ من شيرين أثناء إحياء الحفل فقد قالت في الحفل على الملكة رانيا أنها أميرة، وقالت شيرين عن ذلك “أنها زلة لسان” وقامت بالإعتذار للملكة رانيا.

سيرين عبد الوهاب

وبررت موقفها قائلة “أنا النهاردة ما حدّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين”، ولا أحد يعلم ماسبب تكرار أخطاء شيرين عبد الوهاب في هذه الفترة، وقالت شيرين أثناء الحفل الذي إحيته في 7 أكتوبر ” أسمحولي أسجل تحية للأميرة رانيا، وبعد شعورها بالخطأ بعد علو صوت الجمهور قالت ” أسفة ياجماعة أسمحولي أسجل تحية للملكة رانيا “.

وفي ذلك الحفل قام ابنتيها وطليقها الموزع الموسيفي محمد مصطفى، بعيد ميلادها، والذي يوافق 8 أكتوبر، وقد إعلنت الهيئة العامة للترفية في السعودية،  عن إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب، المقرر إقامته نهاية شهر أكتوبر، ضمن حملة جمعية “سند” الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض.

وقد كانت شيرين عبد الوهاب ستقدم وصلة غنائية وكانت الفقرة الغنائية مخصصة للنساء، وكان ذلك في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر، وتتراوح أسعار تذاكرها بين 3000 ريال سعودي كحد أدنى وتصل إلى 10.000 ريال.

ولكن أكدت الهيئة نقلاً عن قناة ” العربية “، وحسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه تم إلغاء هذه الفعالية لأنها ليس لديها أي تراخيص، وقدمت الهيئة دعوة لجميع الشركات التي كانت سوف ترعى الحفلة وسند الجمعية، بسحب جميع التراخيص التي لديها لرعاية الحفل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نصرالدين جمعه
    نصرالدين جمعه يقول

    هل القروض داخل مصر. او في اى دولة عربية. افيدونا