شيرين عبد الوهاب تثير أزمة في عزاء والدها وأحمد حلمي يتدخل لحلها 

تلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أمس الجمعة الموافق 20 أبريل  بمسجد المشير طنطاوي واجب العزاء في وفاة والدها الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض  وقد حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي وقد توجه كل منهما إلى عزاء السيدات لعزائها شخصيا ووقف معها حلمي ما يقرب من 5 دقائق لمواساتها. كما حضر العزاء كندة علوش، وإلهام شاهين والمطربة شذى وكارمن سليمان وأنغام وأصاله، والكابتن نور خطاب، والمطرب ممد نور والشاعر نادر نور والمطرب محمد محي، والمنتج هاني محروس، والشاعر بهاء الدين محمد والفنان أمير شاعين وغيرهم.

شيرن عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تمنع التصوير في عزاء والدها وتثير أزمة مع احدى الصحفيات

أصدرت شيرين عبد الوهاب قرارا بمنع تصوير الصحفيين والقنوات الفضائية تصير عزاء والدها استعانت بحرس خاص لتحقيق ذلك، وحفاظا على خصوصيتها.

وقبل انتهاء العزاء شاهدت شيرين احدى الصحفيات التي تتبع جريدة البوابة نيوز تقوم بتصوير العزاء، فقانت على الفور وأخذت التليفون منها وألقت به على الأرض مما تسبب في كسره. وغضبت شيرين كثيرا من تصرف الصحفية وقالت لها بلهجة حادة:

“دا عزا وأنا مانعة التصوير..احترميني واحترمي رغبتي”

وأصرت شيرين عبد الوهاب على اجبار الصحفية على حذف الصور، الأمر الذي جعل أحمد حلمي يتدخل لحل المشكلة هو والفنان أمير شاهين وكذلك عدد من افراد الأمن وبالفعل قامت الصحفية بمسح جميع الصور التي قامت بتصويرها.

الجدير بالذكر أن والد شيرين عبد الوهاب قد وافته المنية أثناء سفرها  لمدينة الدر البيضاء بالمغرب مع زوجها المطرب تامر حبيب لاحياء احدى الحفلات هناك ولم تستطع حضور جنازة والدها بسبب أمور تتعلق بحجز طائرة السفر.