“حلقت على الزيرو”..شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها بعد الطلاق :”إقبلوني..انا كده فوقت”

أقدمت الفنانة والمطربة شيرين عبدالوهاب على خطوة رأها البعض غريبة، إذ قامت بحلق شعرها بالكامل خلال إحيائها حفل غنائي في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك بعد أيام من إعلانها خبر انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب حلقت شعرها على الزيرو

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب، على النيو لوك الجديد الخاص بها خلال الحفل الغنائي :”أقبلوني بشكلي كده وانتم عارفين انا كده فوقت”، دون توضيح منها عن مقصدها الحقيقي من تصريحاتها، إذ رأي العديد من معجبين شيرين عبدالوهاب، أن السبب في هذا التصرف يرجع إلى حالة حزن تعيشها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

"حلقت على الزيرو"..شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها بعد الطلاق :"إقبلوني..انا كده فوقت" 1 11/12/2021 - 1:13 ص

رد فعل الجمهور على “حلقة الزيرو” لشيرين عبدالوهاب

ومن جانبه عبر الجمهور عن صدمته الحقيقية من النيولوك الجديد، متوقعين أن يكون السبب في ذلك يعود إلى طلاقها من حسام حبيب، خاصة أن شائعات كثيرة طاردتهما قبل الانفصال، خاصة بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب الذي تحدث فيه عن محاولة استغلاله لشيرين عبدالوهاب من قبل ابنه حسام حبيب، والذي رفض الأخير هذا التسريب وعبر عن غضبه وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد التسريب ووالده، ولكن انتهى الأمر فيما بعد دون ضجة، لتخرج علينا الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر حصري أن الطلاق وقع بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، لتأكده الفنانة شيرين عبدالوهاب ببيان رسمي على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الطلاق وقع وانها تحترم طليقها حسام حبيب.

"حلقت على الزيرو"..شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها بعد الطلاق :"إقبلوني..انا كده فوقت" 2 11/12/2021 - 1:13 ص

رسائل شيرين عبدالوهاب لجمهورها بعد الطلاق

وجهت شيرين عبدالوهاب رسالة لجمهورها، أمس الجمعة، قائلة لهم عبر منصات التواصل الاجتماعي :”انا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو”، وتابعت “انا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا فى الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا”.

وفي سياق متصل، استطاعت اغنية شيرين الجديدة والتي تحمل اسم” كلها غيرانة”، أن تحقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الشهير “يوتيوب”، وتلك الأغنية التي نشرتها شيرين قبل إعلان طلاقها رسميا على حسابها الرسمي على تويتر، وربطها البعض بأنها رسالة ضمنية من شيرين عبدالوهاب بطلاقها من حسام حبيب، خاصة بعد كلماتها التي جاء فيها: “كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد .. لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات .. طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات .. أنا بدخل اي مكان بقلبه ده بفضل الله”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.