شيرين عبدالوهاب تفاجئ أحد معجبها وتقبل دعوته على الغداء.. وسط ذهول من محبيها ومتابعيها

كانت الانطلاقه الكبيره التي جعلت من شيرين عبد الوهاب احد اشهر المطربات في الوسط الفنى في الوطن العربى في مطلع عام 2000 بأغنية “اه ياليل” والتي لاقتى نجاح غير متوقع في جميع انحاء الوطن العربى، حتى أن بعض معجبها اسموها شيرين اه ياليل.

شيرين عبدالوهاب تفاجئ أحد معجبها وتقبل دعوته على الغداء.. وسط ذهول من محبيها ومتابعيها 1 26/11/2016 - 9:53 ص

بعد هذا النجاح الكبير ظلت شيرين على هذا المنوال من التميز في جميع ما تقدمه من اغانى واعمال فنيه مميزه تكون بها قاعده جماهريه أكبر وأكبر كل يوم،  كما أدت دور تمثيلى للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، كانت شركه فرى ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير انه وننتيجة لبعض الخلافات بين الاثنين تم فسخ العقد بينهما.

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيفي محمد مصطفي ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، ولكنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وبعيد عن الفن والحياه الفنيه دائما من تبتعد شيرين عبد الوهاب عن الظهور الاعلامى الكثير وحتى على مواقع التواصل الاجتماع ولكن مؤخراً حدث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

وهذا عندما عبر أحد معجبى شيرين عبدالوهاب عن حبه الشديد لها خلال مقطع فيديو طريف نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، “محمد جيمى” قام بدعوه نفسه على الغداء عند شيرين بقوله: “شرين انتى حب حياتى وأنا عازم نفسى على الغداً عندك الاسبوع الجاى انا بحب السمك ولو مبتعرفيش تعملى سمك معنديش مشكله اكل أى حاجه تانيه.. وياريت تقبلى عزومتى اللى انا عازمها لنفسى عندك لأنى ما بنامش”.

ومن جنبها شيرين فاجئت الجميع قبول دعوه جيمى بردها على الفيديو الذي نشره محم جيمى وقالت: “أنت واضح أنك موهوب ولك مستقبل يا محمد.. وأنا قبلت عزومتك”.

20161124_100350_4565


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.