شرين رضا تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن عمرو دياب

شرين رضا، هي فنانة مصرية أبنة الفنان الاستعراضي محمود رضا والتي شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونيو حالياً وحظت على نجاح باهر بعد ابتعادها عن الفن فترة طائلة ولكن كان رجوعها يمثل نجاح باهر في الوسط الفني، هي طليقة الفنان عمرو دياب ولها منه أبنة واحدة وهي نور، في حوار لها مؤخراً صرحت بسبب أنفصالها عن الفنان عمرو دياب ومن المتسبب في ذلك.

شيرين رضا وعمرو دياب

الحياة الفنية لشرين رضا

بدأت العمل كموديل في الإعلانات وبعدها شاركت في الفوازير ثم اشتركت في التمثيل، شاركت في أول أفلامها الفنية ” نزوة ” ثم شاركت مع الفنان أحمد زكي في فيلم ” حسن اللول” في بداية التسعينات، ولكنها اعتزلت الفن حتى عام 2006 وعادت للفن مرة أخرى من خلال فيلم” أشرف حرامي” مع الفنان تامر عبد المنعم، كما أنها شاركت في العملي التلفزيوني لحظات حرجة عام 2007، ومسلسل ” راجل وست ستات” مع الفنان أشرف عبد الباقي، و” المرافعة” عام 2014، و” حجر جهنم”2017.

الحياة الشخصية للفنانة شيرين رضا

تزوجت من الفنان الغنائي ” عمرو دياب” ولكنها انفصلت عنه وبعدها تزوجت من ” سلطان كمال أدهم” ولكنها انفصلت عنه أيضاً، ولها أبنة واحدة وهي أيضاً أبنة الفنان عمرو دياب.

صرحت في حديث لها مؤخراً عن السبب الرئيسي في انفصالها عن الفنان عمرو دياب وقالت أنها هي السبب في ذلك، فقد اعترفت أنها لا تحب أن يأمرها أحد وأنها تحب أن تتصرف كما تحب، كما أنها تتصرف بدون قيود، وأنها كانت سعيدة أيام زواجها من الفنان عمرو دياب وأنها كانت فاشلة في تثبيت هذه العلاقة، كما أنها اعترفت أنها لم تكن ضحية.

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب محاط مؤخراً بالعديد من الشائعات حول ارتباطه بالفنانة ” دينا الشربيني” وليس مؤكد زواجهما بعد، ولكن تلاحقهما الشائعات