شرين تكشف الأسباب الحقيقية عن أزمتها مع عمرو دياب ومن هو سبب الفتنة

اتخذ عدد كبير ومهم من نجوم مصر جانب الفنان “عمرو دياب” في حربه الإعلامية العنيفة ضد الفنانة “شيرين عبد الوهاب” التي كان لها رد فعل شرس ضد الهضبة، حيث قالت متحدية أنه إذا كان هو هضبة فهي هرم.

شيرين تكشف الأسباب الحقيقية عن أزمتها مع عمرو دياب ومين سبب الفتنة

ومن أهم هؤلاء النجوم، هم الفنانة الكبيرة يسرا التي قالت له: ” إنت معدي كل الناس” نسبة إلى أغنيته الجديدة “معدي كل الناس”، والملحن عمرو مصطفي الذي قام بمهاجمة شيرين بشدة بسبب عمرو دياب الذي تصالح معه منذ مدة غير قصيرة.

أسباب تبرر هجوم شيرين على الهضبة

أما من اتخذ جانب مع الفنانة شيرين فيرى أن الموقف التي وضعت فيه، هو محاولة من أجل تشويه صورتها والاستهانة بقيمتها الفنية وكنجمة مؤثرة لمصر، والتي تمتلك شعبية ضخمة على مستوى العالم العربي ومن خلال ذلك نوضح ما حدث بالفعل بين شيرين وعمرو دياب وبداية الأزمة.

في مداخلة هاتفية قامت بها شيرين عبدالوهاب في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ذكرت أن ملحنا أطلقت عليه ساخرة إسم “أبو سلسلة” قد نقل كلام مسيء لها على لسان عمرو دياب، مما اضطرها إلى الرد على هذا الكلام على الملأ دون وجل أو خوف، وقالت أنه لا يصح أن يقوم شخص مهما علا شأنه أن يتخطى حدوده معها مهما كانت الأسباب وحتى وإن كان عمرو دياب. ومن هنا، بدأت الأزمة وانقسم الفنانون بين مؤيد لشرين وبين معارض لرد فعلها العنيف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Reda
    Reda يقول

    الي السيده المحترمه /شيرين عبد الوهاب
    ربنا بيقول يا أيها اللذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبئا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين
    تبينتي من الكلام سألتي الكلام ده حقيقي لو حقيقي من حقك انك تعلني الحرب لكن شكلك بقي بجد وحش جدا ولا يصح الا الصحيح انتي سيده قبل ما تكوني فنانه ولازم تحفظي علي كده