شرين تشن هجوم شديد على إيهاب توفيق وتصف عمرو مصطفي بـ”الملحن أبو سلسلة”

بعد تصريحاتها الأخيرة التي أكدت فيها أنها تعمدت وصف مطرب كبير بأنه خلاص راحة عليه وتقصد بذلك الهضبة “عمرو دياب” شنت اليوم الفنانة “شيرين عبد الوهاب” هجوم شديد اللهجة على الفنان “إيهاب توفيق”.

شيرين تشن هجوم شديد على إيهاب توفيق وتصف عمرو مصطفى بـ"الملحن أبو سلسلة"

كونه تحدث في السابق عن الأزمة التي حدثت بينها وبين عمرو دياب دون أن يعلم شيء عن حقيقة الواقعة ووجهت حديثها لإيهاب توفيق قائلة: “أنت مالك يا إيهاب باللى حصل في فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك في حالك.. أنت متعرفش حاجة” ثم شنت هجوم أخر على “عمرو مصطفى” ووصفته بـ”الملحن أبو سلسلة” قائلة إنه هو من نقل إساءة عمرو دياب إليها وذلك من خلال إتصال هاتفي في برنامج “كل يوم” مع الإعلامى “عمرو أديب” الذي يذاع على فضائية “ON E”، وراديو نغم “fm”.

شرين مع عمرو أديب

أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها سيدة حرة ولا تخشى أحد وإنها سوف تتصدى بكل قوه لكل من يحاول الحديث في هذا الشأن أو يفكر أن يتطأول عليها سيكون ردها قاسي ومباشر ووجه لها عمرو أديب سؤال لماذا صرحت ضد الهضبة مع العلم أنه لم يسيئ لها في شيء أو يصرح بكلام ضدها ورداً على هذا السؤال قالت شيرين عبد الوهاب: “هو عمرو دياب غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس”.

وأنهى الإعلامي عمرو أديب حديثه معها قائلا سوف نعمل على إتمام الصلح بينكم فردت شيرين قائلة: “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجى يقف أمامى ويتكلم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.