شواطئ العين السخنة سحر وجمال لا يقارن


شواطئ العين السخنة تتميز بالجمال الطبيعي الذي يجمع ما بين روعة البحر بالمياه الزرقاء المائل للون الفيروزي وسلاسل الجبال الطبيعية والتي غالباً ما تميز شواطئ البحر الأحمر، أصبحت مدينة العين السخنة هي مقصد الكثير من المصريين بغرض قضاء العطلات الصيفية وعطلة شم النسيم وغيرها من الإجازات، فهي تتميز بقربها من القاهرة، حيث تبعد مسافة ساعتين فقط، وهذا من ضمن الأسباب التي جعلت شواطئ السخنة هي الوجهة الأولى لأهل القاهرة حالياً، نجوم مصرية يحدثكم عن أجمل الشواطئ في العين السخنة من خلال هذا المقال.

شواطئ العين السخنة

تمتد شواطئ العين السخنة بطول 80 كيلو متراً على ساحل البحر الأحمر، ومدينة العين السخنة تتبع محافظة السويس وتفصل بينها وبين عاصمة المحافظة حوالي 30 دقيقة فقط، وتتميز مدينة العين السخنة بالمنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة، كما تتميز بالشواطئ العامة والخاصة مما يجعلها تناسب الكثير من فئات الشعب، ومن أهم وأجمل شواطئ السخنة:

شاطئ السادات

وهو شاطئ مفتوح للجميع ومجاني بدون رسوم، يمكنك أن تذهب إليه في أي وقت وتستمتع بمياه الخليج الرائعة، الشاطئ قريب من الخدمات ويحتوي على أماكن للجلوس، كما يمكنك إحضار شمسية أو خيمة لأسرتك وتجلس على الشاطئ برفقة أسرتك.

شاطئ الأدبية

وهو شاطئ يتبع جهاز محافظة السويس وهو شاطئ يناسب كافة فئات الشعب، ورسم دخوله جنيهان فقط لكل فرد لتستمتع الأسرة بمياه الشاطئ طوال اليوم، من الشواطئ الكبيرة ذات الخدمات المتنوعة للأسرة.

شواطئ العين السخنة
شاطئ الأدبية

شاطئ اللؤلؤة

هو أحد الشواطئ الرائعة وتم تسميته بهذا الإسم نسبة إلى نقاء مائه، شاطئ اللؤلؤة يقع في الكيلو 24 على طريق العين السخنة، وهو شاطئ خاص رسم دخوله للفرد حوالي 100 جنيهاً مصرياً، وتتوفر به خدمات متعددة.

شواطئ العين السخنة سحر وجمال لا يقارن 1 26/3/2019 - 12:01 م
شاطئ اللؤلؤة

شاطئ البترول

ما يجعل هذا الشاطئ مميزاً في الحقيقة هو كونه قريباً من أفخم المنتجعات السياحية في السخنة وقربه من بورتو السخنة ولاسيرينا السخنة وأماكن التجمع العمراني في المدينة وقربه من الخدمات، ورسم دخوله للفرد حوالي 50 جنيها ًمصرياً.

شواطئ العين السخنة
شاطئ البترول

شاطئ السماد

هو شاطئ خاص ويسمى أيضاً بشاطئ الاسترخاءن حيث هدوء الشاطئ وتصميم المقاعد على الشاطئ  يساعدك في الحصول على قسط من الراحة والمتعة، يفتح الشاطئ أبوابه من السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ورسوم دخوله 50 جنيهاً للفرد.

شواطئ العين السخنة
شاطئ السماد

شاطئ الزهور

من أجمل الشواطئ الأسرية في العين السخنة، حيث يحتوي على مناطق خدمات وترفيه بداخل الشاطئ، ففيه منطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة أكوا بارك وألعاب مائية للكبار والصغار، وشاليهات يمكنك استئجارها باليوم وتختلف أسعار الشاليهات حسب المطلات والمكان والوقت من العام، أما تذكرة دخول الفرد إلى الشاطئ فهي 100 جنيه.

شواطئ العين السخنة
شاطئ الزهور

شواطئ الزعفرانة

وهي شواطئ تقع على امتداد الطريق المؤدي إلى العين السخنة، وهي شواطئ رائعة بدأت الحكومة المصرية في تطويرها منذ عام 2018، وتتميز بالمياه النقية ذات اللون الفيروزي، والرمال البيضاء الناعمة.

شواطئ العين السخنة
شواطئ الزعفرانة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.