شكل الفنان خالد شبل الشهير بـ”بهاء” في فيلم التجربة الدانماركية بعد غياب طويل

اشتهر الفنان خالد شبل بشخصية كوميدية وهي شخصية “بهاء” في فيلم التجربة الدانماركية للفنان الكبير عادل إمام، والذي أنتجته المنتج عصام إمام الشقيق الأصغر للزعيم عادل إمام منذ أربعة عشر عاماً أي في عام 2003، ومن المعروف أن الشخصيةة الكوميدية “بهاء” حققت شهرة واسعة وأضفت طابع كوميدي له صدى جماهيري واسع منذ عرض الفيلم في عام 2003 وحتى وقتنا هذا.

شكل الفنان خالد شبل الشهير بـ"بهاء" في فيلم التجربة الدانماركية بعد غياب طويل 2 5/6/2017 - 1:09 م

خالد شبل الشهير بـ “بهاء” في التجربة الدانماركية

شارك الفنان خالد شبل في ثلاثة أفلام من أفلام السينما المصرية وهي فيلم أمير الظلام من بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة شيرين سيف النصر والفنان يوسف داوود ومن إخراج رامي إمام في عام 2002، وفيلم التجربة الدانماركية من بطولة الفنانن الكبير عادل إمام والفنان أحمد راتب والفنانة نيكول سابا والفنان مجدي كامل والفنان تامر هجرس ومن إخراج على إدريس فيي عام 2003 وهو أشهر أفلامه الذي حقق له صيتاً جماهيرياً كبيراً للشخصية الكوميدية “بهاء” الذي تقمصها في هذا الفيلم.

كما شارك الفنان خالد شبل في فيلم المشخصاتي من بطولة الفنان تامر عبد المنعم والفنان حجاج عبد العظيم والفنان طلعت زكريا والفنان سامي سرحان ومن إخراج فخر الدين نجيدة عام 2003.

جدير بالذكر أن الفنان خالد شبل الشهير بدور “بهاء” في فيلم التجربة الدانماركية قد ابتعد عن مجال التمثيل طيلة الأعوام السابقة منذ أربعة عشر عاماً، وننشر لكم صورته بعد غيابه عن التمثيل منذ فيلم التجربة الدانماركية للزعيم عادل إمام.

وقد جاء فيلم التجربة الدانماركية للزعيم عادل إمام في هذا العام في المرتبة الثانية للأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في جمهورية مصر العربية بعد فيلم اللي بالي بالك للفنان محمد سعد والذي قد تصدر إيرادات الأفلام السينمائية بتسعة عشر مليون جنيه، أما فيلم التجربة الدانماركية فقد حقق ثلاثة عشر مليون جنيهاً، وكان هو الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الدول العربية في ذاك العام.

خالد شبل الشهير ببهاء في التجربة الدانماركية بعد غياب 14 عاماً
شكل الفنان خالد شبل الشهير بـ"بهاء" في فيلم التجربة الدانماركية بعد غياب طويل 1 5/6/2017 - 1:09 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.