شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة


أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى بكل انواعها المختلفة هى منصة لا تفرغ دائما من جمهور روادها ومتابعيها بشكل دائم ومستمر، فابين اللحظة والأخرى ينتشر خبر او صورة لبعض الفنانين او لاشخاص من أسر بعض الفنانين الذين بطبيعة الحال اصبحو نجوم  مجتمع سواء ان دخلو عالم الفن او حتى بسبب كونهم جزء من عائلة أحد الفنانين المشهورين فى الوسط الفنى.

ياسمين عبد العزيز

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. اتضح أنه مليونير ويملك 70 مليون جنيه وعقارات ويتحدث لغات.. شباب مصري يعرضون على عجوز مشرد المساعدة فكانت المفاجئة

وزيرة التضامن غادة والى تزف خبر سار لأصحاب المعاشات.. زيادة المعاشات بحد أدني 130 جنيها.. و100 جنيه لـمعاشات التكافل

ومن بين الذين اثارو جدل كبير وأزمة بين جمهور الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز ظهور شقيقها الفنان الشاب وائل عبد العزيز فى عملين مختلفين فى هذا الموسم الرمضانى 2017 فالأول يجسد فيه شخصية طيار وهو مسلسل بين عالمين الذى يشارك فى بطولة عدد من النجوم هم الفنان طارق لطفي، والفنان هشام سليم، وحازم سمير، ولقاء الخميسي، وأمير صلاح، فيدرا، ودارين حداد.

اما العمل الثانى الذى يشترك فية شقيق الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز فى مسلسل “كلبش” وهنا اثيرت الأزمة بين مؤيد ومعارض من جمهور الفنان نفسه أو من جمهور ياسمين عبد العزيز، حيث يلعب وائل عبد العزيز في مسلسل “كلبش” شخصية “حمادة تايسون” وهو شخصية بلطجية و ديلر مخدرات يتصدى لها بحزم وشدة الفنان أمير كرارة الذي يجسد شخصية رائد في جهاز الشرطة.

وجاءت معظم التعليقات الساخرة من وائل عبد العزيز بسبب ان دور البلطجى الذى يقدمه فى المسلسل لا يليق على وسامته وكونه انه شقيق الجميلة ياسمين عبد العزيز.

من جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها مع شقيقها وائل على موقع انستجرام والتى حاظت بقبول كبير من جمهورها على الموقع.

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة 1 2/6/2017 - 12:30 م

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة 2 2/6/2017 - 12:30 م

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة 3 2/6/2017 - 12:30 م

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة 4 2/6/2017 - 12:30 م

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة 5 2/6/2017 - 12:30 م