شريهان تكشف لأول مرة عن تفاصيل مؤثرة في حياتها وكيف واجهت الموت من أجل إنقاذ ابنتها

نشرت مؤخراً الفنانة شريهان على حسابها الشخصي على موقع انستجرام ذكريات مؤثرة متعلقة بظروف فترة حملها بإبنتها الثانية “تالية”، وقد سردت شيريهان هذه الذكريات بمناسبة عيد ميلاد إبنتها.

شريهان تكشف لأول مرة عن تفاصيل مؤثرة في حياتها وكيف واجهت الموت من أجل إنقاذ ابنتها

ولأول مرة تحدثت شريهان عن الأمنية التي تمنتها في عام 2008، وهي أن ترزق بطفل ثان، ودعت الله مرارا وتكرارا حتى استجاب الله لدعوتها، وعلمت بأنها حامل في عام 2009
إلا أن فرحتها لم تكتمل لأن الأطباء قد أخبروها بوجوب التخلي عن الطفل، لأن حالتها الصحية لا تحتمل استكمال فترة الحمل وقد تتوفي في حالة إستكمال الحمل وأشارت شريهان إلى أن إيمانها العميق بالله ثبتها على موقفها واستمرت في الحمل، واستطاعت أن تنجب ابنتها “تالية” ونجت من الموت ونالت ما تمنته وطالبته من الله عز وجل.

وقد جاء تعبير شريهان عن ذكرياتها مؤثر جدا، حتى أنها قالت: “إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المُستحيل! فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمين”. وأضافت أنه في ديسمبر عام 2008 قد ذهبت إلى الحج، ودعت الله القادر وطلبت منه أن يرزقها بطفل آخر، وهي على علم تام بظروفها وحالتها الصحية التي لا تسمح بحمل جديد

ولكنها كما قالت كانت تعلم يقينا أن ليس هناك أمراً عسيرا على الله، وأن الله رب العالمين سيستجيب لدعائها إذا كان صادقا ونابعا من القلب، حتى ولو ظن الناس أنه مستحيل، وحتَّى ولو كان القدَر يجرى عكس ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء)، واختارت أن تلد ابنتها تالية، وفي ختام حديثها هنأت شريهان ابنتها تالية بعيد ميلادها بحرارة وحب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.