زوجة عمرو دياب تضع شرطا لعودتها إليه ودينا تنشر صور لها تثير جدلا بين متابعيها

تعرضت الفنانة دينا الشربيني للعديد من المضايقات بعد رجوع عمرو دياب لزوجته على الرغم من أنه لم يصرح رجوعه بشكل عام ولكن بعد نشر صوره خاصه له ولبناته وتعلق عليها زوجته مع بعض للأبد جعل الفنانة دينا الشربيني تقوم بعمل وقعها فريسة في أيدي العديد من الذين ينشرون إشاعات مغرضه، فقد قامت على الفور وبعد نشر تلك الصورة بإلغاء متابعة الصفحة الشخصية للفنان عمرو دياب مما أثار الجدل من جديد حول علاقتهما والتي كانت تنفي وجود أرتباط بينهما.

دينا الشربيني

تفاصيل انسحاب دينا الشربيني من التصوير بعد السخرية منها بسبب رجوع عمرو دياب لزوجته

تقوم الفنانة دينا الشربيني بالعمل في مسلسل ” ماليكا ” وأثناء كواليس المسلسل مثار الحديث حول رجوع عمرو دياب لزوجته زينة عاشور والعديد من التساؤلات حول إنهاء العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني ورجوعه لزوجته زينة عاشور، وحذف دينا الشربيني له من على انستقرام، وتركت دينا الشربيني على الفور كواليس المسلسل بعد سؤالها عن علاقتها بعمرو دياب وحقيقة عودته لزوجته.

الجدير بالذكر أن كنزي أبنة الفنان عمرو دياب قامت بنشر صورة تجمع والديها وأخيها في يوم 19 فبراير بمناسبة الاحتفال بعيد زواجهما وهو الرد الأول على كل من قام بنشر إشاعات عن ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني على الرغم من نفيه العديد عن عدم وجود أي علاقة بينه وبين دينا الشربيني.

عمرو دياب وزوجته
عمرو دياب وزوجته واولاده

بعد عودة عمرو دياب لزوجته هذا ما فعلته دينا الشربيني

مقوله شهيرة اعتاد عليها الكثير من الفتيات بعد إنهاء حالة عاطفية وهي ” لما تتساب تحلو” فقامت الفنانة دينا الشربيني بنشر صورة لها بدون مكياج توضح معالمها الرقيقة والهادئة وأنها أصبحت أحلى عن زي قبل.

زوجة عمرو دياب تضع شرطا لعودتها إليه ودينا تنشر صور لها تثير جدلا بين متابعيها 1 25/2/2018 - 7:34 مكما أنها قامت أيضا بنشر العديد من صورها عبر صفحتها الشخصية وهو الأمر الغير معتاد لها وتنشر مقولات متعلقه بصورها وهي في أحسن حالتها  ووجودها المستمر كما أنها ألغت متابعة عمرو دياب لها عبر صفحتها مما جعلها فتحت مجال التكهنات للعديد من المتابعين لها واستمرار الأقاويل عن علاقتها بعمرو دياب على الرغم من أنه قام بنفي تلك العلاقة في حفل له بالساحل الشمالي.

زوجة عمرو دياب ترفض الرجوع له إلا بهذا الشرط

على الرغم من نشر الصورة الخاصة بهما من قبل أبنته كنزي للاحتفال ألا أن زوجته ترفض تصريح عمرو دياب بالرجوع لبعضهما سويا بدون أن يقوم بهذا الشرط لها وهو أن تتأكد أولا من حقيقة مشاعره تجاهها كما أنها ترفض نشر أي صورة تجمعهما سويا حتى تستقر الأمور بينهما.