بكل سهولة شحن شدات لعبة ببجي مجاناً PUBG Mobile 2020 أكثر الطرق الصادقة

شحن شدات لعبة ببجي مجانا لعبة ببجي هي أشهر ألعاب الموبايل الحديثة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي على مستوى العالم، حيث أن اللعبة انتشرت بسرعة كبيرة للغاية وسط الجميع، فأصبحت من أهم الألعاب القتالية الحماسية التي توجد في الوقت الراهن، تم تحميل لعبة ببجي 100 مليون مرة، يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني من خلال تحميلها عبر بلاي ستور وأبل ستور.

شحن شدات لعبة ببجي مجانا

بالرغم من أن تحميل لعبة ببجي للموبايل يتم بدون أي مقابل إلا أن شراء الشدات يتم بدفع المال، ستكون بحاجة لشراء الكثير من الملابس والأسلحة والذخيرة المختلفة لتتمكن من تطوير الحساب لأفضل صورة ممكنة، لتكون متباهي أمام الأصدقاء في اللعبة، ولكن كل ذلك يحتاج لعمليات الشراء، حيث أنه يمكنك شحن الرصيد داخل اللاعبة وشراء كل ما تحتاجه بسهولة كبيرة.
الطريقة المثالية للشحن تتم من خلال استخدامك لبطاقة جوجل بلاي حيث أنه يمكنك الحصول على البطاقة الخاصة بك من خلال موقع أمازون وهناك عدة مواقع أخرى تقوم ببيع البطاقات الخاصة بجوجل بلاي فيمكنك البحث والحصول على بطاقة ومن ثم شحن شدات اللعبة بسهولة والبدء في الشراء داخل اللعبة كل ماتحتاج إليه، لا تتبع أي روابط مجهولة تقوم بعرض رصيد مجاني لشراء شدات في لعبة ببجي للموبايل فهي غير واقعية بالمرة.

شحن شدات لعبة ببجي مجاناً PUBG Mobile 2020 أكثر الطرق الصادقة

الطريقة الأولى لشحن شدات لعبة ببجي مجانا

  • هي عبارة عن برنامج يتم تنزيله.
  • من خلال هذا الرابط—– هنا.
  • كل ما عليك هو تجميع جواهر بطريقة سهلة تستطيع من خلالها تجميع  الجواهر واستبدالها ببطاقات جوجل بلاي 10$ او 20$ ويصل إلى 100$.

الطريقة الثانية لشحن شدات ببجي مجاناً 2020

هي عبارة عن موقع تسجل به يرسل اليك بعض المهام لكي تستطيع ان تربح منه بطاقات جوجل بلاي 10$ وأكثر بطريقة سهلة وبدون الحاجة لشرح لها
اول شي قم بالتسجيل بالموقع من— هنا.
بعد اتمام عملية التسجيل سيعرض عليك بعض المهام وهي مشاهدة فيديوهات وتنزيل تطبيقات ويعطيك جواهر للحصول على بطاقة جوجل بلاي 10$.

معلومات عن لعبة ببجي للموبايل

تعتبر من الألعاب الحديثة نوعا ما حيث أنه تم إصدار لعبة ببجي منذ شهر مارس بالتحديد يوم 23 عام 2017م، وقد تم صدور نسختان جديدتان مرة أخرى في عام 2018م من اللعبة، يتم البدء في اللعب من خلال قفز اللاعبين داخل اللعبة من طائرة عن طريق استخدام المظلات بالتحديد على جزيرة ولا يكون لديهم أي أسلحة، ويتم البدء في اللعب عن طريق البحث عن مجموعة من الأسلحة والإمدادات المختلفة التي تكون موجودة بشكل عشوائي في الأماكن والمباني الموجودة على الجزيرة.
يقوم كل شخص بالتصويب داخل اللعبة وقد يصل عدد اللاعبين لمائة لاعب كل لاعب يكون هدفه فقط هو الحصول على المركز الأول من خلال بقائه لنهاية اللعبة، يوجد خوادم داخل اللعبة حيث يمكن للاعب اللعب بشكل فردي أو كه مجموعة.

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق رصيد الهاتف مجانا

  • تقوم بالدخول الى موقع ميدس باس midasbuy 
  • نقوم بوضع رقم الايدي او رقم المعرف داخل مربع البحث في اول ظهور للموقع
  • ننتظر الموقع الى ان يكمل البحث عن معرف لعبة ببجي لحسابك في ببجي
  • نقوم باختيار عدد الشدات التي نريد شحنها الى حسابنا في لعبة ببجي
  • نختار طريقة الدفع اما عن طريق شركة اسيا سيا او شركة زين
  • نضع رقم الهاتف الخاص بالشبكه المجهزة للرصيد
  • نضغط تم ومبرووك عليك شدات الموبايل افتح حسابك في لعبة ببجي سوف ترى ان حسابك اصبح يحتوي على شدات موبايل .