شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب»

وفي عام 2016 إنتشر خبر إنفصالها عن زوجها، وتدأول الخبر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، وتنتمي إبنتها إلي الديانة المسيحية على الرغم من أن والدها مسلم شيعي، ويذكر أنه قد حضر إحدي طقوس “المناولة” يوماً ما في الكنيسة مع إبنته.

شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب» 2 11/11/2017 - 1:07 ص

وعملت مايا كـ مذيعة لعدة برامج من بينها برامج ترفيهية أبرزهم “أسأل العرب، وبرنامج deal or no deal، ولكن زادت حظاً من الشهرة أكثر إتساعاً من خلال تقديمها لبرنامج “هيك منغني”، والذي إذيع على قناة “MTV” الفضائية، ولفي نجاحاً باهراً ونسب مشاهدة عالية.

شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب» 1 11/11/2017 - 1:07 ص

تصريحات مثيرة أشعلت حولها نيران الغضب

فتحت على نفسها نيران الهجوم ضدها من خلال التصريحات التي أقرتها في إحدي حلقات برنامج “فحص شامل” المذاع على قناة “الحياة” الفضائية وتقدمه الإعلامية اللبنانية “راغدو شلهوب”، ولكنها كانت تستقبل تلك الهجمات بعدم الخوف على حسب قولها، لأنها تقتنع بما تقول، ومن أبرز تصريحاتها المثيرة:

“70% من العاملين في الوسط الفني والإعلامي مثليون جنسيا”.

وأيضاً شجعت على “المساكنة” الشاب للفتاة قبل أن يتزوجا، وطالبت بأن توضع مناهج تدرس الجنس في المدارس بهدف تدني وإنخفاض الكبت الجنسي، بل أنها شجعت الزوجة التي تعرضت للخيانة الزوجية أن تقوم هي الأخري بالخيانة إنتقاماً من زوجها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.