شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب»

مختبئة خلف جدران لبنان لم تحظي هناك بالشهرة الواسعة التي تتمناها، إلا أن جاءت إلى مصر وبدأت أولي خطواتها نحو الشهرة ومعرفة الجمهور لها، بعدما أصبحت لها برامجها الخاصة التي تبث بأوقات الذروة، على العديد من القنوات الفضائية الشهيرة، وهذا ما دفعها إلى الحصول على الشهرة الواسعة بشكل سريع، وأندرجت تحت مسمي الجرأة الذي قد لاحظ عليها من خلال ألفاظها على الهواء وخلال حلقات البرامج المختلفة، والتي لم يعتاد عليها الشعب المصري بشكل خاص والشعب العربي بشكل عام، لذا سوف نعرض عليكم خلال السطور القادمة بعض المحطات التي تخص الفنانة اللبنانية “مايا دياب”.

 

مايا دياب

في الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 1980 ولدت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” وإسمها بالكامل “مايا هنري دياب”، ترعرت بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، وبدأت خطواتها الأولي من خلال مجال الإذاعة الصوتية “الراديو”، إنتقالاً إلى البرامج التليفزيونية، كل ذلك قبل أن تتخرج من الجامعة.

في عام 1996 شاركت في برنامج المسابقات “ستديو الفن”، حيث فازت بعروض الأزياء حينها وحصلت على الجائزة الذهبية، وشاركت فيه أيضاً مرة أخرى في عام 2001 عن فئة التقديم، وفي عام 2010 أعلنت إنفصالها عن فرقتها “الفور كاتس” التي قد ظهرت في فيلم “أسد وأربع قطط” مع الممثل “هاني رمزي” في عام 2007، وبدأت تشق خطواتها الغنائية بمفردها.

إبنة مايا دياب
إبنة مايا دياب

وفي عام 2006 تزوجت من رجل الأعمال البناني “عباس ناصر”، وأنجبا طفلتهما الوحيدة “كاي”.

وحلت مايا ضيفة في إحدي حلقات برنامج “هو وهي والجريئة” مع المخرجة “إيناس الدغيدي” التي كانت تدير الحوار، وأوضحت من خلالها أنها قبل الزواج بعامين من زوجها “عباس ناصر” خاضا تجربة “المساكنة”، وهي إقامتهما معاً في بيت واحداً وسقفاً واحداً من دون زواج بينهما، ورفضت أن تسمية ذلك بـ “زني”.

وفي عام 2016 إنتشر خبر إنفصالها عن زوجها، وتدأول الخبر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، وتنتمي إبنتها إلى الديانة المسيحية على الرغم من أن والدها مسلم شيعي، ويذكر أنه قد حضر إحدي طقوس “المناولة” يوماً ما في الكنيسة مع إبنته.

وعملت مايا كـ مذيعة لعدة برامج من بينها برامج ترفيهية أبرزهم “أسأل العرب، وبرنامج deal or no deal، ولكن زادت حظاً من الشهرة أكثر إتساعاً من خلال تقديمها لبرنامج “هيك منغني”، والذي إذيع على قناة “MTV” الفضائية، ولفي نجاحاً باهراً ونسب مشاهدة عالية.

تصريحات مثيرة أشعلت حولها نيران الغضب

فتحت على نفسها نيران الهجوم ضدها من خلال التصريحات التي أقرتها في إحدي حلقات برنامج “فحص شامل” المذاع على قناة “الحياة” الفضائية وتقدمه الإعلامية اللبنانية “راغدو شلهوب”، ولكنها كانت تستقبل تلك الهجمات بعدم الخوف على حسب قولها، لأنها تقتنع بما تقول، ومن أبرز تصريحاتها المثيرة:

“70% من العاملين في الوسط الفني والإعلامي مثليون جنسيا”.

وأيضاً شجعت على “المساكنة” الشاب للفتاة قبل أن يتزوجا، وطالبت بأن توضع مناهج تدرس الجنس في المدارس بهدف تدني وإنخفاض الكبت الجنسي، بل أنها شجعت الزوجة التي تعرضت للخيانة الزوجية أن تقوم هي الأخرى بالخيانة إنتقاماً من زوجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد