شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب»

مختبئة خلف جدران لبنان لم تحظي هناك بالشهرة الواسعة التي تتمناها، إلا أن جاءت إلي مصر وبدأت أولي خطواتها نحو الشهرة ومعرفة الجمهور لها، بعدما أصبحت لها برامجها الخاصة التي تبث بأوقات الذروة، على العديد من القنوات الفضائية الشهيرة، وهذا ما دفعها إلي الحصول على الشهرة الواسعة بشكل سريع، وأندرجت تحت مسمي الجرأة الذي قد لاحظ عليها من خلال ألفاظها على الهواء وخلال حلقات البرامج المختلفة، والتي لم يعتاد عليها الشعب المصري بشكل خاص والشعب العربي بشكل عام، لذا سوف نعرض عليكم خلال السطور القادمة بعض المحطات التي تخص الفنانة اللبنانية “مايا دياب”.

شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب» 2 11/11/2017 - 1:07 ص

مايا دياب

في الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 1980 ولدت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” وإسمها بالكامل “مايا هنري دياب”، ترعرت بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، وبدأت خطواتها الأولي من خلال مجال الإذاعة الصوتية “الراديو”، إنتقالاً إلي البرامج التليفزيونية، كل ذلك قبل أن تتخرج من الجامعة.

في عام 1996 شاركت في برنامج المسابقات “ستديو الفن”، حيث فازت بعروض الأزياء حينها وحصلت على الجائزة الذهبية، وشاركت فيه أيضاً مرة أخري في عام 2001 عن فئة التقديم، وفي عام 2010 أعلنت إنفصالها عن فرقتها “الفور كاتس” التي قد ظهرت في فيلم “أسد وأربع قطط” مع الممثل “هاني رمزي” في عام 2007، وبدأت تشق خطواتها الغنائية بمفردها.

إبنة مايا دياب
إبنة مايا دياب

وفي عام 2006 تزوجت من رجل الأعمال البناني “عباس ناصر”، وأنجبا طفلتهما الوحيدة “كاي”.

وحلت مايا ضيفة في إحدي حلقات برنامج “هو وهي والجريئة” مع المخرجة “إيناس الدغيدي” التي كانت تدير الحوار، وأوضحت من خلالها أنها قبل الزواج بعامين من زوجها “عباس ناصر” خاضا تجربة “المساكنة”، وهي إقامتهما معاً في بيت واحداً وسقفاً واحداً من دون زواج بينهما، ورفضت أن تسمية ذلك بـ “زني”.

شجعت على «مساكنة» الفتاة للشاب قبل الزواج وتزوجت من رجل أعمال لبناني.. تصريحات أشعلت نيران الغضب حول «مايا دياب» 1 11/11/2017 - 1:07 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.