شبيهة حنان ترك تخطف القلوب وتتسبب في نوبة بكاء جماعي فوضعت حماقي وأنغام وحسام حبيب في ورطة حقيقية  (فيديو)

تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لفتاة مصرية تشبه لدرجة كبيرة الفنانة المعتزلة حنان ترك، وقد تسببت هذه الفتاة بإصابة مشاهدي الفيديو الخاص بها بنوبة من البكاء بسبب ما قامت به في هذا الفيديو الذي خطف القلوب منذ أن قامت هذه الفتاة التي تدعى هلا رشدي بنشره على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

شبيهة حنان ترك

شبيهة حنان ترك تتسبب في حالة بكاء جماعي

شبيهة حنان ترك
شبيهة حنان ترك

قامت الفنانة الشابة هلا رشدي بنشر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك وهى تؤدي (ميدلي) لثلاث أغنيات حيث خطفت القلوب بصوتها الجميل واحساسها الرائع الذي جعل الجميع يثني على أصحاب الأغنية الأصليين، حيث جمع الميدلي بين أغنية “أنا لو أذيته” لمحمد حماقي و”عرفها بيا” لأنغام و”زي الأيام دي” لحسام حبيب.

وقد قدمت هلا رشدي الأغاني باحساس صادق للغاية  ودموعها سبقت غنائها من شدة تأثرها بكلمات الأغاني وهو تسبب في نوبة بكاء جماعي لكل من شاهد الفيديو الخاص بها، وقد امتدحها الكثير من الجمهور وعبروا عن مدى اعجابهم الشديد بصوتها الذي ادخل المطربين الأصليين لهذه الأغاني في ورطة بسبب جمال أدائها.

الغريب في الأمر أن البعض الأخر علق على الفيديو ولامها بأنها أصابت البعض الآخر بالإكتئاب بسبب احساسها الصادق الذي تسبب في بكاء البعض، وأكد الكثير من متابعيها ومشاهدي الفيديو أنها تشبة بدرجة كبيرة الفنانة المعتزلة حنان ترك.

وإليكم الفيديو الخاص بالفنانة هلا رشدي فهل تشبه حنان ترك بالفعل..شاركونا برأيكم 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد مصطفى محمد
    احمد مصطفى محمد يقول

    احمد مصطفى محمد
    رقم الجلوس 2014
    بسرعه بقا ماشي
    الصف التاني الاعدادي