شبر ميه يواصل نجاحه حتى الحلقة 21 وسيستمر حتى 50 حلقة

ماتزال الدراما المصرية تقدم العديد من الأعمال الرائعة، التي تتضمن الكثير من الموضوعات الهادفة التي تواكب المجتمع المصري، من حيث المشاكل الأسرية والشبابية، وغيرها من المشاكل التي يتم مناقشتها على الشاشة المصرية، بحيث يتم تقديم محتوى فكري متطور ينال أعجاب كافة المشاهدين في مصر والعالم العربي.



مسلسل بحر بطولة ماجد المصري

وفي إطار الدراما المصرية المتميزة دائماً بالإثارة والتشويق، والتي من المعتاد دائماً إذاعة معظم المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، تأتي بعض الأعمال الدرامية خارج إطار دراما رمضان، لتقدم للمشاهد وجبة دسمة، وعلى سبيل المثال، مسلسل “بحر” للنجم ماجد المصري والذي يتم عرضه حالياً ولأول مرة على شبكة قنوات الحياة” الحياة الحمراء” وذلك في تمام الساعة السابعة طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، هذا العمل الدرامي الذي يجمع العديد من نجوم الدراما المصرية.



مسلسل شبر ميه بطولة أحمد السعدني 

وفي ذلك الإطار الدرامي أيضاً، يأتي المسلسل المتميز الذي أصبح الأكثر بحثاً على محركات البحث عبر شبكات الانترنت، وهو مسلسل ” شبر ميه” الذي يقوم بإخراجه “طارق رفعت” ، حيث يتم عرض المسلسل على شبكة قنوات “dmc” يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، حيث وصل حلقات المسلسل منذ عرضه إلى الحلقة 21 التي قابلت أعجاب الكثيرين من المشاهدين وأصبحت من “تريندات” على محركات البحث.

طاقم عمل مسلسل شبر ميه

هذا العمل الدرامي” شبر ميه” الذي يتم عرضه حالياً، ويضم باقة متميزة من النجوم المصرية، مثل النجم أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، إيناس كامل، ثراء جبيل، محمد جمعة، والفنانة المغربية طاهرة، وعدد من الأطفال، هذا المسلسل من سيناريو وحوار “شريف بدر الدين” ، ومن إخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي تامر مرسي ومها سليم.



يتم حالياً عرض حلقات مسلسل “ شبر ميه” حتى الحلقة 21، كما سيتم بث حلقات المسلسل حتى الحلقة 50، حيث يتم حالياً العمل في باقي حلقات المسلسل، أثناء إذاعته على قناة “dmc“، والجدير بالذكر أنه يتم أيضاً كتابة حلقات المسلسل، مما يتطلب من المخرج “طارق رفعت” التشديد على جميع العاملين بالمسلسل، وذلك بمنع الأجازات ومد فترة التصوير كلما أمكن، حتى يتم الانتهاء من العمل، ويتم نقله على أجمل وجه، حتى ينال إعجاب المشاهدين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد