شاهد وشم الهضبة الجديد المنقوش باللاتيني على ساقه الذي اثار حيرة الجمهور.. وهذا هو معناه

أصبح رسم الوشم عادة بين نجوم وفنانين العالم، وفي الآونة الأخيرة رأينا العديد من فناني مصر منقوش على أجسادهم العديد من الوشوم التي إختلفت لغاتها، وأبرزهم الهضبة عمرو دياب، والذي قد ظهر مؤخرًا بوشم جديد منقوش على قدمه اليسري ومكون من حروف غير العربية والتي قد تم التعرف عليها وإتضح أنها لغة لاتينية غير مفهومة، وإختلفت الأراء حول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، محاولين تفسير تلك الحروف وتخمينها.

شاهد وشم الهضبة الجديد المنقوش باللاتيني على ساقه الذي اثار حيرة الجمهور.. وهذا هو معناه 2 3/2/2018 - 10:09 م

وقد لاحظه العديد من متابعي الهضبة من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي قد تم تداوله على المواقع الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا، ويحتوي على بعض التمارين الخاصة به داخل صالة الجيم.

وكان الوشم عبارة عن حروف باللغة اللاتينية XI، X، Lxl وبعدما تم التعرف عليها تبين أنها عبارة عن أرقام رومانية، حيث رقم LXI يساوي بالعربية رقم 61، ورقم تعني رقم 10، وأخيرًا رقم XL فتعني رقم 11، وهذا هو تاريخه ميلاده الذي يوافق 11 من أكتوبر لعام 1961.

شاهد وشم الهضبة الجديد المنقوش باللاتيني على ساقه الذي اثار حيرة الجمهور.. وهذا هو معناه 1 3/2/2018 - 10:09 م

وفي حقيقة الأمر أن هذا الوشم لم يكن منقوشًا حديثًا، ولكن قد ظهر به عمرو دياب في كليب جماله منذ عام ونصف، ولكن لم يلاحظه الجمهور إلا في مقطع فيديو الجيم، وهو ليس الوشم الوحيد، فهنالك على ذراعه الأيمن منقوش وشم يحمل إسم والديه وهما رقية وعبد الباسط، وعلى كتفه الأيسر منقوش إسم نجله عبد الله،  وعلى جانب يده اليمني وشم بإسم باللغة الإنجليزية.