شاهد كيف رد وائل جسار على احلام بعد رسالتها العنيفة له

الفنانة احلام فنانة تثير الكثير من الجدل في الساحة الفنية بسبب تصريحاتها العنيفة للفنانين بالوسط الفني واخيرا وجهت الفنانة احلام للفنان وائل جسار رسالة عنيفة بعد العرض المباشر الثاني لبرنامجها زا فويس والذي يذاع على قناة الام بي سي،

رد وائل جسار على تصريح المطربة أحلام ضد ه فى برنامج ذا فويس

الفنان وائل جسار

لكنها لم تصرح المقصود بهذه الرسالة التي وجهتها الفنانة. وعلى صعيد اخر الفنان وائل جسار لم يريد الدخول مع احلام في مشادة كلامية بعد رسالتهاالصارمة، وخاصة انه قال رأية بصراحة في برنامج زا فويس، والذي تشارك فيه الفنانة احلام مؤخرا. الفنان وائل جسار رد على احلام قائلا: “إنه لم يسيء لشخص أحلام ولم يقلل من البرنامج ولا أعضاء لجنة تحكيمه ولا حتى المتسابقين، ولكن كل ما قاله هو أن الموسم الرابع يعتبر الأضعف من ضمن المواسم السابقة”.

كذلك قال الفنان وائل جسار انه يحترم رأي الجميع ولا يريد الدخول في مشكلات مع احد، كذلك قال الفنان أن ذوقه جيد وهو مستمع جيد ايضا. وفي الواقع الفنانة احلام لم تذكر في تصريحها أو رسالتها اسم الفنان وائل جسار على الاطلاق، لكنها انفعلت في العروض المباشرة ووجهت كلمة لمن يهاجم البرنامج قائلة :”نضف ودانك” عندما تستمع لاصوات الموسم الثالث من برنامج زة فويس. وجاء هذا التصريح من احلام بعد أن هاجم الفنان وائل جسار برنامج زافويس وقال أن هذا الموسم هو من اضعف مواسم زافويس.