شاهد كيف دافع تامر حسني عن نفسه ولماذا..

الفنان تامر حسني اصدر بيانا صحفيا يعلق فيه على ازمته الاخيرة التي حدثت يوم الجمعة الماضي في جامعة بدر في مدينة القاهرة. انتقد الفنان تامر حسني في بيان صحفي شديد اللهجة، الانتقادات التي طالت حفلته الاخيرة في جامعة بدر بالقاهرة،

شاهد كيف دافع تامر حسني عن نفسه ولماذا.. 1 17/4/2018 - 1:22 م

وجاء نصف هذا البيان :

” لمن يهمه الأمر من الساده الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة بدر أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفل ليس له أي علاقه بحفلتي، ولافريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعه وبعض المصورين “.

وجاء هذا البيان بعد أن تعدى بالضرب احد رجال الامن بالجامعة على احد الصحفيين بعد حفل الفنان تامر حسني بالجامعة. كذلك عبر الفنان تامر حسني أن الامر لايمسة من قريب أو بعيد، وهو غير مسؤل عن هذه المشكلة التي حدثت بعد الحفل، وانه ليس هناك اي صحفي وعدته بأي حديث أو تصوير، وهو شخص يقوم بتنفيذ كل ما يوعد به، وقد توجه بالشكر لكل المواقع المحترمة التي تكلمت بكل حيادية في هذا الموضوع. وعلى صعيد اخر الفنان تامر حسني سوف يطرح فيلمه الجديد “البدلة” في خلال الفترة القادمة، ويشاركه البطولة، اكرم حسني، والفنان ماجد المصري، الفيلم من تأليف ايمن بهجت قمر، ومن اخراج محمد العدل.