شاهد كيف أصبحت الطفلة الصغيرة التي أدت دور أم كلثوم بعد أن أصبحت شابة وممثلة شهيرة

يعتبر مسلسل أم كلثوم من المسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا في الدراما العربية الذي أنتج عام 1999 الذي تدور قصته عن حياة المطربة الكبيرة أم كلثوم وقصة صعودها إلى النجاح والشهرة وما عانته من صعوبات وعوائق كما يناقش المسلسل  أيضا الحياة السياسية السائده في تلك الفترة كخلفيه للأحداث.

شاهد كيف أصبحت الطفلة الصغيرة التي أدت دور أم كلثوم بعد أن أصبحت شابة وممثلة شهيرة

وحصدت أسرة المسلسل على  العديد من الجوائز من جميع أنحاء الوطن العربي وشارك مجموعة كبيرة من ألمع النجوم ومنها الفنانة صابرين الذي قامت بأداء شخصية أم كلثوم والفنان حسن حسني والفنانة سميرة عبد العزيز والفنان ناصر سيف ومجموعة أخرى من ألمع النجوم.

الفنانة سهر الصايغ

وشاركت أيضا الطفلة التي أدت دور أم كلثوم وهي صغيرة ولفتت أنظار الجماهير من أداءها المتميز ووجها البرئ  الذي كان سببا في  نجاحها حتى أصبحت من أشهر الفنانات في الوسط الفني وهي سهر الصايغ التي بدأت مشوارها الفني في  نهاية التسعينيات في أدوار طفولة أجادت في تأديتها كما شاركت في سهرات تليفزيونيو قديمة منها “فتش عن الرجل”و “عودة الهارب” و”جدتي زوزو”و”قيد لا ينكسر.

كما شاركت بفوازير عمو فؤاد مع الفنان الراحل فؤاد المهندس إشتهرت سهر بدورها في مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان وأدت دور شقيقته حنان وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وبجانب عملها في مجال الفن تخرجت من كلية “طب الأسنان” جامعة القاهرة دفعة 2008 ويذكرأن الفنانة  سهر من مواليد 1- 1- 1990مواليد القاهرة.

شاهد كيف أصبحت الطفلة الصغيرة التي أدت دور أم كلثوم بعد أن أصبحت شابة وممثلة شهيرة 1 24/2/2017 - 5:54 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.