شاهد صور| الفنانة مي عز الدين ترتدي فستاناً عليه صور الراحلة زبيدة ثروت والسبب في ذلك

مى عز الدين، هي فنانة مصرية ولدت بالإمارات رجعت إلي مصر بعد 4 سنوات من مولدها وحصلت على ليسانس الأداب قسم أجتماع، دخلت عالم الفن عن طريق المخرج محمد النجار ليدخلها عالم الفن والتمثيل عن طريق أول بطولة لها فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد.

شاهد صور| الفنانة مي عز الدين ترتدي فستاناً عليه صور الراحلة زبيدة ثروت والسبب في ذلك 2 18/2/2017 - 1:46 م

تألقت النجمة مي عز الدين وحصلت على العديد من الأدوار الناجحة والهادفة كمسلسل أين قلبي مع النجمة يسرا ومسلسل الحقيقة والسراب مع الفنانة فيفي عبده، وأخر أعمالها التلفزيونيو هو مسلسل وعد والذي قدمته في رمضان الماضي، كما أن لها العديد من الأفلام الناجحة كفيلم عمر وسلمي مع المطرب الشهير تامر حسني وحبيبي نائماً وأخر أعمالها السينمائية فيلم جيم أوفر مع الفنانة يسرا.

ظهرت مؤخراً الفنانة مي عز الدين في حفل توزيع أفضل ممثلة من توزيع جوائز الأفضل في 2016 من مجموعة وشوشة الإعلامية، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأبيض والأسود ومرسوم عليه صور الفنانة زبيدة ثروت.

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة زبيدة ثروت في لقاء إعلامي لها أختارات من بين الوجوه للفنانات وجه الفنانة مي عز الدين حتى تقوم بتجسيد شخصيتها في سيرة ذاتية لها، ولكن الفنانة مي عز الدين رفضت أن تقدم سيرة ذاتية للفنانة زبيدة ثروت برغم حبها الشديد لها وقالت أن تقديم شخصية فنان تقابل بالعديد من الهجوم بسبب مقارنة الفنانة الشخصية بالفنانة التي تؤديها وهو أمر يصعب عليها أن تقوم به.

شاهد صور| الفنانة مي عز الدين ترتدي فستاناً عليه صور الراحلة زبيدة ثروت والسبب في ذلك 1 18/2/2017 - 1:46 م

السبب وراء ارتداء مي عز الدين فستان مرسوم عليه صور زبيدة ثروت

عن ارتدائها فستان يحمل صور زبيدة ثروت قالت أنها الأقرب إلي قلبها وأنها تأثرت بالفنانة زبيدة ثروت وأنها تشبهها كثيراً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.