شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب

بطل مصر السابق في الكونغ فو الآن في حالة من الإستعداد للعودة إلى السينما من جديد وذلك بعد مدة غياب طالت لأكثر من 15 سنه، منذ أن قام ببطولة أخر فيلم له في عام 2001، وجسد الفنان يوسف منصور دور الحارس الشخصي لملكه جمال العالم، وصرح يوسف منصور انه سوف يجيدا دوار الأكشن، لأنه يريد تقديم شيء جديد جيد.

شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب 5 22/7/2017 - 9:54 ص

كما قال أيضا انه يرغب في أن يجسد ادوار تتعلق بالقوات الخاصة المصرية وبالضفادع البشرية لكي يجسد مدى المعاناة التي تواجههم وان يبرز مدى شجاعتهم في تمثيله لهذه المهم الصعبة، وقدم الفنان يوسف منصور ادوار اعتمدت على قوته الجسمانية كبطل (الكونغ فو)، والسبب في ابتعاده عن الحياة الفنية كل هذه الفترة انه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبسب مرضه وانه قاوم المرض لسنين طويلة.

كما روى انه عندما كان صغيرا كان ضعيفا جداً وبقيت صحته ضعيفة إلى أن بلغ 14 عاما، وانه بسبب انتقاد وأهانه أصدقائه وإقرانه صمم أن يتمرن على الكونغ فو لكي يصبح جسمه قويا.كما عانى الفنان يوسف منصور من تهتك في الأعصاب والمفاصل بسبب كثره تدريبات الكونغ فو التي كان يمارسها دائما، وتصدرت صور الفنان يوسف منصور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر عليه أثار الشيخوخة الواضحة.

ويعتبر الممثل المصري ولاعب الكونغ فو الذي عاش لفترة في أمريكا اشتهر بأدواره التي تقوم على أسس هذه اللعبة

وقام بإخراج فيلم (قط الصحراء) مع سعيد محمد، كما كتب أيضا قصص بعض أفلامه وينصح يوسف منصور لاعبي رياضة الكونغ فو بان هذه الرياضة قوتنا وأننا نحمى الآخرين بها وان الرياضة هي أخلاق وهى بناء للجسم والعقل.

شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب 1 22/7/2017 - 9:54 ص شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب 2 22/7/2017 - 9:54 ص شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب 3 22/7/2017 - 9:54 ص شاهد صورة يوسف منصور بعد كل هذه الفترة من الغياب 4 22/7/2017 - 9:54 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.