شاهد صورة عمة إلهام شاهين فنانة مشهورة من زمن الفن الجميل تعرفوا عليها

بالرغم من الشهرة الكبيرة التي حققتها الفنانة القديرة إلهام شاهين إلا أن عدد كبير من جمهورها لا يعلمون معلومة مهمة عنها وهى أن الفنانة إلهام شاهين لها عمة كانت ممثلة شهيرة في الافلام الابيض والأسود القديمة.

شاهد صورة عمة إلهام شاهين فنانة مشهورة من زمن الفن الجميل تعرفوا عليها

وهذا الآمر يعد مفاجأة كبيرة لجمهور إلهام شاهين حيث أن العادة جرت عندما يكون فنان وأقرابة يعملون في الوسط الفنى يكونوا معروفين للمشاهدين ولكن عمة الفنانة إلهام شاهين لا نعلم عنها شئ  طوال الأعوام الماضية.

عمة النجمة إلهام شاهين

ونكشف اليوم عن عمة الفنانة إلهام شاهين للمرة الأولى وهى الفنانة المصرية إلهام زكى الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة لجمهور إلهام شاهين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين قاموا بتدأول صورة عمة النجمة إلهام شاهين فيما بينهم ويذكر أن الفنانة الراحلة إلهام زكى من مواليد 1926 وعملت في السينما في تمثيل الأدوار الثانوية ولكنها كانت أدوار معروفة رغم صغرها.

حيث شاركت إلهام زكى في فيلم مملكة النساء، وحماتى ملاك وقاطع طريق وسيدة القصر واحترس من الحب وخالد أبن الوليد، حيث تمكنت من أداء أدوارها ببراعة الأمر الذي جعلها تعلق في ذهن المشاهد بالرغم من أنها أدوار ثانوية صغيرة ولكن عمرها القصير لم يجعلها تقدم المزيد من الأفلام حيث أنها توفت عام 1960 لنعود اليوم ونذكرها ونعرف أنها بالمصادفة عمة نجمة من نجوم الصف الأول وهى الفنانة الرائعة إلهام شاهين.

شاهد صورة عمة إلهام شاهين فنانة مشهورة من زمن الفن الجميل تعرفوا عليها 1 9/9/2017 - 12:24 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.