شاهد صورة ابنة الفنان الراحل نجاح الموجي مذيعة مشهورة تعرفوا عليها

من منا لا يذكر الفنان المصري الراحل نجاح الموجي بالرغم من مرور 18 عاما على رحيله حيث قدم العديد من الأدوار المختلفة وتألق فيها وأشتهر بخفة ظله ومنذ أول ظهور له على شاشات التلفزيون أحبته الجماهير وحصل على شعبية كبيرة.

شاهد صورة ابن الفنان الراحل نجاح الموجي مذيعة مشهورة تعرفوا عليها

وبالأخص بعد مشاركته في فيلم طقطق وريكا وكاظم بيك الفيلم الذي حقق إرادات كبيرة وكان الفنان نجاح الموجي يمتلك حس فكاهي كبير وشارك أيضا في فيلم الكتيكات مع الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز والذي قدم دول مختلف فيه عن باقي أدواره الأخرى وشارك نجاح الموجي في الكثير من الأعمال الأخرى ولم تنساها الجماهير لحد الآن.

واليوم ننشر لكم صور ابنته المذيعة المشهورة أيتن نجاج الموجي التي قدمت الكثير من البرامج التلفزيونيو التابعة للاذاعة والتلفزيون وحصلت على شعبية كبيرة كما أنها تشبة والدها بشكل كبير وتشبهه أيضا في خفة الظل التي يملكها نجاح الموجي.

والجدير بالذكر أن الفنان نجاح الموجي من مواليد 11 يونيو 1945 رحل عن عالمنا يوم 25 سبتمبر ‏في عام 1998 واسمه الحقيقي عبد المعطي محمد الموجي.

شاهد صورة ابنة الفنان الراحل نجاح الموجي مذيعة مشهورة تعرفوا عليها 1 17/12/2016 - 3:12 م شاهد صورة ابنة الفنان الراحل نجاح الموجي مذيعة مشهورة تعرفوا عليها 2 17/12/2016 - 3:12 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.