شاهد.. صدمة حزينة لزوجة عمرو دياب وتعليق مؤثر منها

كشفت تقارير اعلامية، نقلاً عن مصدر مقربة من الفنان المصري الشهير “عمرو دياب”، بأنه يستعد لتصوير أغنية جديدة له، بطريقة الأغاني المصورة، من أخر ألبوماتها الذي حمل اسم “معدي الناس”، لافتاً إلى أنه تم الاستقرار على تصوير أغنية “أجمل عيون”، كما أنه يجري حاليا مفاوضات مكثفة مع عدد من الوكالات للاستقرار على التفاصيل الكاملة بشأن الأغنية، سواء من فكرة تصويرها أو المكان الذي سيشهد التصوير، وستفصل الأيام المقبلة هذا الأمر بشكل رسمي.

ابن عم زينة عاشور زوجة عمرو دياب يكشف حقيقة طلاقهما

زوجة الهضبة تتلقى صدمة حزينة

ومن ناحية أخرى، تلقت سيدة الأعمال السعودية “زينة عاشور”، زوجة “عمرو دياب”، صدمة حزينة، وذلك بعد تلقيها خبر وفاة صديقتها المقربة، وعبرت عن صدمتها وحزنها الشديدين، عبر كلمات مؤثرة لها، نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، مرفقة بصورة لصديقتها الراحلة، وجاء تعليقها باللغة الإنجليزية، ما ترجمته: «رحمك الله يا جميلتي أسماء، سأفتقد قلبك الطيب وطبعك الدمث وروحك المحبة.. سأفتقدك دائمًا يا صديقة الطفولة».

 «Rip my beautiful Asma will miss your sweet heart your easy going spirit love you always will miss you my childhood friend».

جدير بالذكر أن “زينة عاشور”، تعيش برفقة أولاها مؤخراً في العاصمة البريطانية “لندن، بعيداً عن زوجها، الذي يتواجد في القاهرة، من أجل عقد جلسات عمل شبه يومية مع فريق عمل فيلمه السينمائي الجديد، والاستعداد لاطلاق أعمال فنية جديدة.

شاهد.. صدمة حزينة لزوجة عمرو دياب وتعليق مؤثر منها 1 19/10/2017 - 11:05 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.