شاهد شيرين رضا ترد رد حاسم على احد منتقديها بهذا الاسلوب

الفنانة شيرين رضا اضطرت لتوجيه رد صارم وحاسم، على احد متابعي صفحتها من خلال  مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تعمد هذا الشخص توجيه الاهانة لها.هذا وقد نشرت الفنانة المصرية شيرين تويته على صفحتها بتويتر لكي تعقب على الازدحام المروري في القاهرة، ففوجئت الفنانة بتعليق احد متابعيها بشكل خإلى تماما من اللياقة والذوق، حيث انه وجهه لها نقد ساخر.

شاهد شيرين رضا ترد رد حاسم على احد منتقديها بهذا الاسلوب

حيث قال هذا الشخص خلال تعليقه ووصفها بالمسنة المهتمة بالتفاهات، واتهما بانها لم تعد جميلة، وانها بعيدة عن الاضواء.
وكذلك ردت شيرين رد سريع جداا، بطريقة ساخرة على هذا التعليق، ومن الواضح انها لم تستطيع الصمت قائلة: ” سيبنالك انت الجمال والاضواء يا أبو 0 followers! اضحكتني على الصبح شكرًا”.

هذا ومن المعروف عن الفنانة شيرين انها هادئة الطباع ومحبة للهدوء، وكذلك محبة للحيوانات كثيرا، وقد ذكرت الفنانة في احد اللقاءات التليفزيونيو باحد القنوات الفضائية، انها قضت الصيف كله بالجونه، وانها احبت كثيرا الهدوء والجو النفي بالجونة،

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين رضا قد احتفلت منذ ايام بفوز فيلمها “فوتو كوبي”، بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونه السينمائي، والذي شاركها البطولة فيه الفنان “محمود حميدة “، والمؤلف “هيثم دبور” وكانت هذه أول تجربة له، والفيلم من اخراج المخرج تامر عشري.

شاهد شيرين رضا ترد رد حاسم على احد منتقديها بهذا الاسلوب 1 2/11/2017 - 3:38 م