شاهد بالصور| نورا السباعي “شاكيرا مصر” وزنها الزائد كان سبب شهرتها، وتكشف سبب تخلصها من الوزن الزائد

نورا السباعي فنانة من الطراز الرفيع، حيث كانت تتمتع بجسد سمين، مما جعلها محط أنظار العديد من المخرجون والمنتجون قبل أن تفقد وزنها بطريقة مفاجئة، مما جعل الطلب عليها قليل باستثناء شركات الدعاية لبعض منتجات التخسيس وفقدان الوزن، وبسبب إحدى الشركات أصيبت باكتئاب حاد.

شاهد بالصور| نورا السباعي "شاكيرا مصر" وزنها الزائد كان سبب شهرتها، وتكشف سبب تخلصها من الوزن الزائد 1 16/4/2017 - 5:57 م

ميلاد وأعمال نورا السباعي

ولدت الفنانة نورا السباعي بمحافظة القاهرة عام 1977، للفنانة نورا السباعي العديد من الأعمال الكوميدية التي تميزت بها، حيث كان وزنها الزائد هو سبب شهرتها، ومن هنا شاركت مع الكثير من الفنانين والفنانات الكثير من الأعمال المخفورة في ذاكرة الجمهور، منها الباشا تلميذ مع الفنان كريم عبد العزيز، أمير البحار مع الفنان محمد هنيدي، ومسرحية مراتي زعيمة عصابة مع الفنان الكبير سمير غانم، والكثير من الأعمال الأخرى،

سبب ابتعاد نورا السباعي عن الوسط الفني

بعد أن فقدت الفنانة نورا السباعي وزنها بطريقة مفاجئة، أدركت حينها أنها سيزيد الطلب عليها في أداء بعض الأدوار، ويستغنى عنها المخرجون في أدوارها الروتينية المعروفة التي تتطلب جسد سمين،   لكن حدث ما لا يحمد عقباه، حيث تجاهلها المخرجون ولم يتقبل الجمهور شكلها الجديد الذي لم يفيدها بشيء.

الإعلانات التجارية

بعد أن فقدت وزنها بطريقة غريبة، تعاقدت الفنانة نورا السباعي مع إحدى شركات الدعاية لعمل حملة إعلانية لمنتج تخسيس، وبالفعل قامت بالظهور في الإعلان، ولكن هذا الإعلان كان سبب في دخولها في أزمة قانونية بسبب أن المنتج لم يكن حاصلاً على ترخيص من وزارة الصحة.

نورا السباعي
نورا السباعي

و بحسب تصريحات أدلت بها في السابق، فأنها قبلت بهذا النوع من الإعلانات على أمل أن تستعيد بريقها الفني، ويعرض عليها بعض الأعمال الفنية، وقالت حينها أنها ضحية لشركة الدعاية التي تعاقدت معها.

أعمالها الفنية بعد فقدان وزنها

مقارنة بالإعمال الفنية التي قامت بها قبل فقدان وزنها، فهي شاركت في أعمال قليلة، من بينها مسرحية بدلة سموكن، ومسلسل ست كوم عائلة في مهمة رسمية، ولم يعرض عليها أي أعمال أخرى بعدها.

نورا السباعي بعد الريجيم
نورا السباعي بعد الريجيم

نورا السباعي تكشف طريقة فقدان الوزن الزائد

أكدت الفنانة الشابة في تصريحات سابقة، أنها عقب انتهائها من تصوير دورها في فيلم أمير البحار مع محمد هنيدي، أن بدأت باتباع نورع رجيم قاس أفقدها هذا الوزن، وأضافت أنها عملت بنصائح خبراء التخسيس، ومدربي الجيم، وكانت تبتعد عن الأكلات لأيام وتكتفي بالعصائر فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.