شاهد بالصور كيف تغرق سيارة “رامز تحت الأرض”؟.. وسر الهفوة الإخراجية الغير متوقعة التي فضحت فبركة حلقة “وائل كفوري”

يتابع الملايين بمصر وبالوطن العربي، مشاهدة حلقات الفنان “رامز جلال”، في برنامجه “رامز تحت الأرض”، ولكن في الوقت ذاته، تساءل الجميع منذ بداية عرض البرنامج، عن كيفية غرق السيارة، التي تبتلعها الأرض مع المشاركين في حلقات البرنامج، وما حقيقة الأرض أو الرمال المتحركة التي تختفي السيارة بداخلها أو تبتلعها الأرض؟.

سر اغراق سيارة رامز تحت الأرض

جدير بالذكر أن برنامج “رامز تحت الأرض” هذا العام، قد استطاع أن يستحوذ على فكر وتساؤلات المشاهدين، من خلال الحيلة المستخدمة في إغراق السيارة التي يُنفذ بها المقلب، ولذلك قام موقع “إم بي سي” الذي يعرض برنامج “رامز تحت الأرض”، حصرياً، طيلة شهر رمضان، من نشر صوراً وفيديو لحفرة المقلب الذي تم تصويره في صحراء إمارة أبو ظبي.

وتظهر الصور، قيام الخبراء بتجهيز الأرض، من خلال حفر حفرة عميقة وتدعيمها بقاعدة ورافعة حديدية ضخمة، بشكل يضمن سلامة الضيوف، ومن ثم تم ملء الحفرة بالمياه، وتغطيتها بالرمال السوداء.

 

هفوة اخراجية كشفت فبركة وائل كفوري في البرنامج

ومن ناحية أخرى، كشفت الصور التي تداولتها عدد من المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي، عن فبركة “كذب” الفنان “وائل كفوري”، لحلقته مع الفنان “رامز جلال” الأخيرة، والتي تثير تساؤلاً، عن كيفية تغيير الفنان اللبناني بنطاله الجينز في خضم سير الحلقة، حيث يظهر لونه أزرق وهو في السيارة، ثم أخر أسود بعد خروجه من الحفرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد