شاهد بالصور…عمرو دياب ودينا الشربينى في الساحل الشمالى

ارتبط في الفترة الاخيرة اسم الفنان عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني وظهرت الشائعات على ارتباط الهضبة بدينا الشربيني الا انهم انكروا ومنهم من احضر صور تجمع الهضبه بدينا وغضبت عائلة عمرو دياب من هذه الشائعات ووصل هذا الغضب الي مواقع التواصل الاجتماعي حيث قامت ابنته الصغري بتوجيه كلمات غاضبة لوالدها.
ولكن الفنان عمرو دياب كان يرفض ومازال يرفض الي الآن هو والفنانة دينا الشربيني وقد خمدت هذه الشائعات الفترة السابقه الا أن اليوم تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، انستجرام” صورة تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وهما في الساحل الشمالي اثناء حضورهم احدي الحفلات الصاخبة، وظهر الهضبه في الحفلة باللوك الجديد الذي ظهر به في البرومو الخاص لالبومه الجديد “معدي الناس”.
واثارت هذه الصورة حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي حيث انتشرت الصورة بطريقة موسعه حيث أن هذه الصورة تؤكد وجود علاقة ارتباط قوية بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وهذا ماكده رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن عمرو دياب نشر صورة له سابقه اثناء قضاء اجازته في الساحل الشمالي.
ومن الجدير بالذكر انه تم سؤال الفنانة دينا الشربيني في أكثر من مرة على هذه العلاقة الا انها كانت تنفي بقوة هي والفنان عمرو دياب، وقد قام الفنان عمرو دياب بطرح البومه “معدي الناس” بالاسواق وقد لافي نجاحا كبيرا.
شاهد بالصور...عمرو دياب ودينا الشربينى في الساحل الشمالى 1 1/8/2017 - 11:29 مشاهد بالصور...عمرو دياب ودينا الشربينى في الساحل الشمالى 2 1/8/2017 - 11:29 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.