شاهد بالصور صور للوزن الزائد لبعض الفنانات العرب

كارثة رشاقة النجوم تعتبر من اهم الاشياء التي تمثل اهمية كبيرة لنجاح وشهرة النجم، لهذا يلجأ الكثير من الفنانين لاتباع حمية غذائية وممارسة رياضة، لكي يصلوا للشكل المثالي لجسمهم، لكن هناك بعض النجمات يظهرن بكرش في بعض الاطلالات ومنهم،

شاهد بالصور صور للوزن الزائد لبعض الفنانات العرب 4 21/3/2018 - 4:00 م

تعرف على بعض المشاهير

الفنانة فيفي عبدو: الفنانة فيفي عبدة ظهر كرشها بشكل كبير في معظم صورها، خاصة وانها تتناول الاطعمة الدسمة، وتشرب المياة الغازية اثناء الاكل، ولكن هذا لا يؤثر على عملها كراقصة، فالنفانة فيفي عبدة تتميز برشاقة اثناء الرقص.

شاهد بالصور صور للوزن الزائد لبعض الفنانات العرب 1 21/3/2018 - 4:00 م

دنيا سمير غانم: الفنانة دنيا سمير غانم اكتسبت في فترة من الفترات الوزن الزائد، خاصة بعد الولادة، وقد اضطرت الفنانة لاتباع حمية غذائية للتخلص من وزنها لزائد.

الفنانة احلام: الفنانة احلام تعاني من دهون في منطقة البطن، بسبب عدم ممارستها لاي رياضة، وهي تعشق الطعام والحلويات والاطعمة السريعة من المطاعم.

شاهد بالصور صور للوزن الزائد لبعض الفنانات العرب 2 21/3/2018 - 4:00 م

الفنانة درة: تتناول الفنانة درة الكثير من الحلويات مما جعلها تعاني من الكرش، رغم انها تمارس الرياضة، وقد صرحت فيما سبق انها تعشق الحلويات ولا يمكنها أن تستغنى عنها.

الفنانة اليسا: الفنانة اليسا عاشقة للحلويات ولهذا فهي تعاني من الكرش رغم وزنها الخفيف.

شاهد بالصور صور للوزن الزائد لبعض الفنانات العرب 3 21/3/2018 - 4:00 م

الفنانة ليلى علوي: الفنانة ليلي علوي بعد أن فقدت الكثير من وزنها في السنوات الاخيرة اصبحت حريصة على ممارسة الرياضة لكي تحافظ على وزنها، لكنها احيانا تنشغل بالتصوير فتتوقف عن ممارسة الرياضة.

الفانة بوسي المطربة بوسي تظهر ملامح الكرش على جسمها في حفالتها، وهي غير مهتمة بالحمية الغذائية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.