شاهد بالصور | المذيعة حليمة بولند بحلتها الجديدة

التقت المذيعة حليمة بولند بعض الصور أثناء رحلتها إلى برشلونة لقضاء العطلة الصيفية، حيث ظهرت بالصور بشكل جديد وملامح مختلفة بشكل تام عن شكلها الطبيعي، حيث أثارت صور المذيعة حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة، حيث كانت حلتها الجديدة حديث الكثير من متابعيها، وانتقدها البعض بأنها مختلفة جداً عن شكلها الطبيعي، وقد طالبوا منها أن تعود إلى شكلها الطبيعي، والبعض الأخر من متابعيها أجبهم شكلها الجديد معلقين أنها أصحبت بشكلها الجديد كالأوروبيين.

حليمة بولند

حليمة بولند بشكلها الجديد

ظهرت الفنانة حليمة بولند في الصور التي قامت بنشرها عبر تطبيق ” سناب شات “، بشعر أشقر، كما وأنها وضعت عدسات لاصقة باللون الأزرق، ووضعت مكياجاً خفيفاً، وكانت بملابس صيفية كاجوال، حيث علق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأنها أصبحت تشبه بشكل كبير الإعلامية مهيرة عبد العزيز.

تعليق المذيعة مي العيدان على إطلالة المذيعة حليمة بولند الجديدة

قامت المذيعة مي العيدان بسخرية من شكل المذيعة حليمة بولند الجديدة، التي قامت بنشر صورة جريئة لها ملعقة عليها :” ماشاءالله تبارك الرحمن “، وعلقت المذيعة مي العيدان على الصورة بالقول:” من سناب حليمة بولند.. هدكم من الصورة اللي ضحكني، ماشاءالله تبارك الرحمن.. ابي أفهم شنو اهو اللي تبارك الله عشان نفهم فقط “.

وقام متابعوا المذيعة مي العيدان، بوصف المذيعة حليمة بولند بأبشع الجمل، كما وقالوا أنها تشوه صورة المرأة الكويتية.

حليمة بولند