شاهد بالصور| الفنان حسين فهمي يكشف عن أخر مكالمة جمعته بالراحلة سعاد حسني

سعاد حسني أو سندريلا الشاشة العربية، فنانة مصرية ممثلة، مطربة، استعراضية، لها العديد من الأعمال المتميزة مع الكثير من النجوم والنجمات في زمن الجميل، قدمت العديد من الأفلام في السينما، وتميزت من خلال أدوارها بالبنت الشقية أو الرومانسية على حسب ما يتطلبه الدور منها، كما أن للراحلة مسلسل درامي واحداً وهو مسلسل هو وهي مع الراحل أحمد زكي، وبعض المسلسلات الإذاعية.

سعاد حسني

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنانة الراحلة سعاد حسني في السادس والعشرين من يناير عام 1943، بمحافظة القاهرة، وهناك أقاويل تؤكد بأنها ولدت في دمشق بسوريا، كان الشاعر الراحل عبد الرحمن الخميسي هو أول من اكتشف موهبتها الفنية، ثم قدمها في مسرحية شيكسبير، ومن بعدها قدمت دور البطولة في فيلم حسن ونعيمة مع الراحل محرم فؤاد، ثم انهالت عليها الأدوار فيما بعد.

سعاد حسني
سعاد حسني

زواج سعاد حسني

للفنانة الراحلة سعاد حسني الكثير من الزيجات، لكن على الرغم من ذلك فهي لم تنجب من أي زيجة أو ترتدي فستان زفاف كأي فتاة، وكان أول زواج لها من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وكان بعقد عرفي، ولكنه أمر شائك حتى الآن، أما الزواج الثاني من المخرج صلاح كريم، والثالث من على بدرخان، ثم زكي فطين عبد الوهاب، وأخيراً تزوجت من ماهر عواد التي توفيت وهي على ذمته.

لغز وفاة سعاد حسني

ظلت لغز وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني حتى الآن لم يعرفه أحد، وبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير التي أطاحت بنظام مبارك، خرجت شقيقة الفنانة الراحل لتؤكد أن السندريلا لم تنتحر كما قيل في وسائل الإعلام، وأكدت أن شقيقتها تم قتلها لتصفية حسابات بينها وبين نظام مبارك، وأشارت أصابع الاتهام حينها إلى وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف

صفوت الشريف
صفوت الشريف

حسين فهمي يكشف عن أخر مكالمة جمعته بها

كشف الفنان حسين فهمي الذي شاركها في عدد من أعمالها الفنية، من بينها فيلم خلي بالك من زوزو، أنه تحدث مع الفنانة الراحلة قبل وفاتها بأيام قليلة في الهاتف، وأكدت له سعاد حسني أنها قررت أن تعود لمصر، وأنها كانت مقبلة على الحياه، وأشار إلا أن حالتها النفسية لم تكن سيئة حتى تفكر في الانتحار.

كما أضاف أن السندريلا كانت قد طلبت منه أن يحضر لعمل فني يجمعهم سوياً، وأكد أنه عندما عاين جثة الفنانة الراحل لم يرى دماء، وقال، إذا أرادت سعاد الانتحار فلما لم تنتحر عن طريق بعض المهدئات التي كانت تتناولها أثناء فترة علاجها.

حسين فهمي
حسين فهمي

وفاة سعاد حسني

أثارت حادثة وفاتها الكثير من التساؤلات بعد وفاتها، حيث توفيت بعد أن سقطت من شرفة شقتها في العاصمة البريطانية لندن، وكان ذلك في الواحد والعشرين من شهر يونيو عام 2001.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حاتم الدالي
    حاتم الدالي يقول

    بصراحة من سعاد لعمر خورشيد لسميرة.مليان .. صفوت الشريف يداه ملطخةبالدماء و كل رؤساء مصر عبدالناصر و السادات و مبارك سهلوا له طريق الفساد و القتل منذ كان موافي تاجر الجنس حتي اصبح الوزير القاتل