شاهد بالصور.. أفلام أجنبية جديدة في السينما خلال شهر نوفمبر بدور العرض تعرف عليهم الآن

نقدم لكم اقوي الأفلام الأجنبية المتاحة في دور العرض للسينما المصرية خلال شهر نوفمبر، وذلك مع شرح مختصر حول قصة الفيلم الأجنبي، من خلال طرح أفلام مميزة أجنبية يمكن للمشاهد أن يستمتع بها في دور العرض المختلفة، حيث ينتظر الكثير من عشاق القصص الأجنبية عرض تلك الأفلام في السينما، حيث نشاهد تطور كبير في الأفلام الأجنبية نظرا لصعوبة التنافس بين شركات الإنتاج السينمائي المختلفة، وهذا يعكس بدوره على تقديم اقوي وأفضل أفلام تمتع المشاهد، وقد اخترنا لكم أفضل الأفلام الأجنبية المتاحة بالسينما المصرية خلال الأسبوع الجاري وشهر نوفمبر نتمنى أن تنال إعجابكم، والاستمتاع بمشاهدة تلك الأفلام المتنوعة ما بين ألأكش والدراما والرومانسية والرعب.

فيلم Hell Fest

أفلام أجنبية جديدة في السينما المصرية

  • فيلم Kill Game: مرت 5 سنوات على مزح الطلاب في المرحلة الثانوية وضحكهم واستهتارهم، وقد أدى هذا الاستهتار إلى قتل طالب من المدرسة الثانوية، ثم يأتي القاتل المقنع الذي يعمل على رعب الطلاب الذين تسببوا في حادثة القتل لصديقهم.

    فيلم Kill Game
    الفيلم الأجنبي فيلم Kill Game

  • فيلم Hell Fest: يتحدث الفيلم عن قاتل يرتدي قناع، حيث يقوم المقنع بتحويل احد المنتزهات الترفيهية إلى حالة من الرعب ويحوله إلى ملعب خاص به لكي يقتل الأصدقاء ويرعبهم، بينما يقتنع باقي الأفراد أن هذا كله جزء من عروض المنتزه الترفيهي.

    فيلم Hell Fest
    الفيلم الأجنبي Hell Fest

  • فيلم Book Club: هناك 4 من الأصدقاء السيدات قاموا بقراءة احد الكتب واسمه Fifty Shades of Grey وقد عمل الكتاب على تغير حياة جميع الأصدقاء الأربعة وذلك في النادي المخصص لهن.

    فيلم Book Club
    الفيلم الأجنبي Book Club

  •   فيلم The Nutcracker and the Four Realms: تحتاج كلارا إلى المفاتيح السحرية، بغرض فتح الصندوق الذي يحتوى على كنوز ثمينة لا تقدر بأي مال، حيث يؤدي بها خيط من الذهب إلى العالم الغريب، كلي تقابل فيليب، وبعض الفئران الحكام، الذين يرأسون البلاد والعوالم المختلفة

    فيلم The Nutcracker and the Four Realms
    الفيلم الأجنبي The Nutcracker and the Four Realms

قد يهمك أيضا:

اذكر تعليقا اسفل المقالة عن الفيلم الذي ترغب بمشاهدته


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.