الفنانة فيفي عبده تغضب من حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم وتجعل دلال عبد العزيز تتدخل لتوضيح الموقف!

كشفت العديد من المصادر عن تسريبات قد تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية أن الفنانة فيفي عبده تشعر بغضب شديد من الفنان الشاب حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم زوجته، ويقال أن غضب الفنانة فيفي عبده جاء بعد أن أعلن كل من الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي قرارهما بقيامهم بعمل جديد مسلسل جديد وهو مسلسل يحمل اسم “عزمي وأشجان”.
الفنانة فيفي عبده

وجاء عن هذه المصادر يهذه التسريبات أن الفنانة الكبيرة فيفي عبده حزينة وغاضبة من الزوجين الفنان حسن الرداد والفنانة الجيلة إيمي سمير غانم هذا الغضب بسبب اختيارهما لهذا المسلسل الذين يريدون تقديمه والذي يحمل اسم  لاحد شخصيات بمسلسل قديم لها والذي يحمل اسم “عزمي وأشجان” وهذان الاسمان لشخصيتين في أحد مسلسلات الفنانة فيفي عبده والتي تحمل أسم “طائر الحب”.

هذا المسلسل الجميل الذي أحدث ضجة وشهره واسعه عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت الفنانة فيفي عبده بالقيامه بشخصية تدعى”أشجان” وشاركها في البطولة الفنان كمال أبو راية والذي قام بتجسيد شخصية تدعى”عزمي”.

وقد جاء في التسريبات أن الفنانة فيفي عبده قد انزعجت كثيرا فور معرفتها بمسلسل الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي زوجته لان هذا المسلسل كوميدي، وقيل أن الفنانى فيفي عبده قامت بالتحدث إلى الفنانة القديرة دلال عبد العزيز لمعرفة تفاصيل هذا المسلسل، ومعرفه هل هذا المسلسل سيسخر منها أم المسلسل بعيد عن دورها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.