شاهد.. الصورة الأولى لخطوبة ابن ماجد المصري

  • احتفل بالأمس الفنان ماجد المصري بخطورة ابنه  أحمد على هند وكان في اسعد لحظات حياته وقد عبر عن فرحته بنشر أول صورة لهما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  الانستجرام.

وقد كتب تحت الصورة تعليقا ” من اسعد ايام حياتي..أحمد ابني تم بخطبة هند.. الف مبروك على قراءة الفاتحة وربنا يكرمكم ببعض وعقبال عندكم جميعا.

شاهد.. الصورة الأولى لخطوبة ابن ماجد المصري 3 22/10/2017 - 10:40 ص

شاهد الصور :

شاهد.. الصورة الأولى لخطوبة ابن ماجد المصري 1 22/10/2017 - 10:40 ص

صدمة متابعي ماجد المصري من ابنه :

وقد صدم متابعي الفنان ماجد المصري حيث انهم لم يتخيلوا أن ماجد المصري لديه ابن وفي مثل هذا السن ولم يصدقوا أن هذا الابن يكون ابن ماجد المصري حيث علقوا وأكدوا أن ماجد اجمل من ابنه ويظهر وكأنه شقيقه على حسب تعبيرهم.

شاهد.. الصورة الأولى لخطوبة ابن ماجد المصري 2 22/10/2017 - 10:40 ص

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري تخرج من كلية الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر ولكنه لم يعمل بهذه المهنة لموهبته ودرس في مدرسة الرقص الكلاسيكي وقد عمل في الملاهي  الليلية والفنادق مع زوجته  اش اش وكونوا فريق غنائي في هذا الوقت وبعد ذلك اكتشفه المخرج  حسام الدين مصطفي وقدم فيلم الجاسوسة حكمت فهمي وتوالت الأعمال الفنية من أهمها مسلسل التوأم مع الفنانة ليلي علوي.. الخ.

وقد تزوج الفنان ماجد المصري مرتين  المرة الأولي من المطربة اش اش وهي تكون والدة أحمد وماهيتاب وكانت زوجته الثانية من رنا عطية وانجب منها ابنه ادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.