شاب يتحرش بسيدة أثناء تسجيل تقرير ميدانى عن المشاكل التي يسببها سوق المطرية

قام نائب البرلمان المصري والأعلامى مصطفي بكرى، بإذاعة تقرير مصور عن سوق الخميس بالمطرية، وذلك خلال برنامجة “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية صدى البلد.

شاب يتحرش بسيدة أثناء تسجيل تقرير ميدانى عن المشاكل التي يسببها سوق المطرية 1 25/3/2017 - 2:25 م

ويرصد التقرير المصور معاناة أهإلى المطرية بسبب سوق الخميس بالمنطقة، وخلال التقرير الذي تم إذاعتة مساء يوم الجمعة 24-3-2017م، قام بعض الأهإلى بسرد معانتهم مع البلطجية والحرامية المتواجدين بذلك السوق العشوائى بالإضافة إلى حالات التحرش.

حيثُ قالت سيدة: “بناتنا يوم الخميس دة بنقرر منجبهاش المدرسة ودة بسبب البهدلة وقلة الأدب والخطف اللى بيحصل هنا”.

وعلقت أخرى قائلة: “موضوع السوق دة عاملنا مشكلة كبير بسبب وجود زحمة شديدة وبالذات قدام المدارس، دة غير إن في شباب قليل الأدب بيتحرش بالبنات والسيدات وإحنا واجهنا كذا موقف بالشكل دة وقومنا بضربهم الصراحة”.

وأضافت سيدة أخرى من منطقة المطرية: “غير البطلجة والحرامية والتحرش السوق بيعمل ضجيج كبير جداً ودة بيأثر على الطلاب وتركيزهم في المدرسة وكمان بيأثر على المرضى وكبار السن”.

وأثناء تصوير التقرير الميدانى وبالتحديد اثناء سرد سيدة أخرى معانتها مع البلطجة والتحرش والضوضاء التي يسببها سوق الخميس بمنطقة المطرية، قام شاب بمحاولة التحرش باحد السيدات المتواجدات أمام الكاميرا، وبالتحديد سيدة كانت تتحدث عن تلك المشكلة.

وقامت السيدة على الفور بمحاولة ضرب الشاب الذي حاول التبرير ولكن تبريرة لم يجدى نافعاً وقام بترك المكان وفر هارباً بسرعة.

إليكم الواقعة في ذلك الفيديو من هنا.

https://www.dailymotion.com/video/x5g35jn_bakry-matarya-khamees_fun


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.