شائعه ام حقيقة.. زواج جمال مبارك من فنانة مشهورة.. قصة جديدة لغراميات جمال مبارك مع المشاهير اصبحت حديث الجميع


لا يزل مبارك واسرتة تتصدر الصورة فى الشارع المصرى ما بين الحين والاخر، فبالرغم من ابتعاد جمال مبارك ابن الرئيس الأسبق عن المشهد السياسي الذى كان دائما متصدرة خلال فترة حكم والده لمصر، الا انة اختفى بشكل تام عن المشهد السياسى عقب ثورة 25 يناير، ورغم هذا الاختفاء الا أن الشائعات ظلت تلاحقه بين الحين والآخر، وكان آخرها “دعمه للأسر الفقيرة بمعاش كل 3 أشهر”، الامر الذى نفتة وزارة التضامن الاجتماعى بشكل كامل فى وقت سابق من بداية العام الجارى.

جمال مبارك وزواجة من شيرين رضا

وكانت اكبر الشائعات التى لحقت بجمال مبارك عند اندلاع ثورة يناير هروبة إلى لندن، على متن طائرة خاصة، ومعه زوجتة وابنتة وبحوزتهم حوالي 100 حقيبة، وذلك في اليوم التالي لتنحى والده عن حكم مصر، وتم تكذيب هذة الشائعة عقب القبض علية وإحالته هو وشقيقه “علاء” بصحبة والدهما للمحاكمة على ذمة عدد من القضايا.

اما الشائعه التى انتشرت مؤخرا كانت زواجة بأحد اشهر الفنانات فى الوسط الفنى الحالى وهى الفنانة شيرين رضا طليقة الهضبة عمرو دياب، حيث انشرت هذة الشائعة عبق القبض على جمال مبارك ولكن تم تداولها على نطاق بسيط وقتها الا ان فى الفترة الاخيرة تم تداول هذا الكلام مرة اخرى من قبل بعض الاشخاص على بعض المواقع على شبكة الانترنت.

وقيل إن هذه الزيجة استمرت لسبع سنوات، وكانت تلك الأقاويل تحديد تقريبا مدة هذا الزواج الذى حدث بالفترة ما بين عامي 1998 و2005،  ويقال أن هذا الزواج كان معروفًا لدى بعض المقربين فقط، ولكن كان من المحظور الحديث عنه او حتى التلميح بية من قريب او من بعيد وذلك للنفوذ الذي يتمتع به جمال مبارك، ويقول من رددو هذة الشائعه أن الزواج انتهى بتدخل سوزان مبارك، وذلك كان بسبب استعداد جمال مبارك لعمليات تأهيله المكثفة لشغل مقعد الرئاسة بعد والده، ومن جانبها نفت الفنانة المصرية شيرين رضا حدوث هذه الزيجة ولم تحدث كثير فى هذا الامر لانة لا يعنها ما يرددة بعض الاشخاص التى وصفتهم بأنهم مرضى نفسين وياحتجون الى علاج نفسي.

شائعه ام حقيقة.. زواج جمال مبارك من فنانة مشهورة.. قصة جديدة لغراميات جمال مبارك مع المشاهير اصبحت حديث الجميع 1 19/4/2017 - 2:12 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.