بعد انتشار خبر زواجهما شائعة حمل دينا الشربيني | أول رد من دينا الشربيني على حقيقة حملها من الفنان عمرو دياب

خبر جديد أصاب الممثلة دينا الشربيني بحالة من الغضب الشديد، بعد تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وقد لمح بعض الجمهور ومتابعي الهضبة أنها حامل من الفنان عمرو دياب،  بسبب وضوح بعض البروز في بطنها بشكل ملحوظ جداً.

دينا الشربيني

دينا الشربيني غاضبة بسبب شائعة حملها من عمرو دياب وترد عليه

وأكد بعض الصحفيين أن الممثلة دينا الشربيني مستاءة وغاضبة جداً بسبب الشائعة الجديدة وهي حملها من الفنان عمرو دياب، وأوضحت دينا أن خبر حملها هو مجرد شائعة جديدة وسخيفة تطاردها، وأن هذه البروز بسبب زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، كما أن الصورة قديمة له منذ شهر أغسطس الماضي 2016، حسب ما نشره موقع صدى البلد.

عمرو دياب
عمرو دياب

عائلة دينا الشربيني غاضبون

يذكر أن والدي الممثلة دينا يحاولا إقناعها برفع دعوى قضائية ومقاضاة هذه المواقع التي نشرت شائعة خبر حملها أو قامت بتلميح لهذا الخبر، ولكن لم تتخذ دينا الشربينى قرارها حتى الآن.

والجدير بالذكر أن دينا الشربينى قامت بالسفر مع الفنان عمرو دياب وأبنته نور على متن طائرة واحدة إلى دبي، والتي أحدثت ضجة كبيرة، وأنهم عادوا جميعاً إلى مصر على متن طائرة خاصة.

دينا الشربيني

شائعة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني تم نفيها سابقاً

ويذكر أن شائعة زواج الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني،  تم نفيها سابقاً من مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر، وأكدت أن الخبر عار من الصحة، وأن أي شخص يريد الشهرة، يحاول لصق اسمه باسم عمرو دياب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.