شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة

إن أبناء الفنانين يدفعون ضريبة شهرة أباءهم لأن الأضواء تكشف حياتهم الشخصية، حيث تصبح حياة الفنان وأسرته بأكملها متسلط عليها الأضواء وهذه تلك ضريبة شهرة الفنان الذي يدفعها فدائماً ما يسقط في فخ الشائعات، ونحن اليوم سنتحدث عن أبن الفنان أحمد السقا والذي قد واجه الكثير من الأزمات والصعوبات التي مرت في حياته.

شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة 4 26/8/2018 - 5:56 م

شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة 1 26/8/2018 - 5:56 م

  • شائعة طرده من مسرحية شيريهان

ظهرت الكثير من الشائعات حول طرد ابن الفنان أحمد السقا من البروفات من قبل مخرجة  المسرحية الجديدة للفنانة شريهان، وكان سبب طرده هي ضعف قدرته على التمثيل ومستواه الضعيف في مجال التمثيل، ولكن الحقيقة هي كانت كما صرح المخرج محمد ياسين أنه لم يأتي ابن الفنان أحمد السقا إلى البروفات ولم يقابله ولا يعرفه حتى مما نفي تلك الإشاعات التي ظهرت حول ياسين أحمد السقا.

شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة 2 26/8/2018 - 5:56 م

كما أوضحت الفنانة شريهان أنها لا تقبل طرد أي فتى يحب التمثيل سواء كان ابن فنان أو غيره، حيث هذا الشئ يسئ إلى سمعة الفنانين، كما أنها التقط بنجل الفنان أحمد السقا بالصدفة في المدرسة والتقطت معه صورة والتي تم تداولها على أساس أنها من بروفات المسرحية، وهي تعتبره من أحد أبنائها.

شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة 3 26/8/2018 - 5:56 م

نشرت له صورة مع فتاة في الكثير من المناسبات مما نشرت حوله شائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما ولكن أصدقائه نفوا تلك الشائعات، وأنها مجرد علاقة صداقة ليس إلا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.