سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته يعمل بالوسط الفني.. محطات في حياة الفنان سيد رجب

سيد رجب، ممثل مصري يبلغ من العمر 68 عاماً، عند دخوله المجال الفني قدم عدة أعمال، وكان أول عمل له فيلم (أحلام صغيرة)، ثم شارك في العديد من الأعمال من مسلسلات وأفلام مثل: قبلات مسروقة – الحرامي والعبيط – موجة حارة – مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة – تحت الأرض – المواطن x  – بين السرايات – 6 ميدان التحرير، وغيرهم الكثير.

سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته يعمل بالوسط الفني.. محطات في حياة الفنان سيد رجب 4 4/7/2018 - 11:33 ص

زوج ابنة الممثل “سيد رجب” من الوسط الفني:

حيث تزوجت ابنة الفنان “سيد رجب” من فنان مصري بالوسط الفني وهو الفنان “محمد السعدني”، شارك محمد السعدني في عدة أعمال فنية مثل: تيمور وشفيقة – ماتيجي نرقص – عجميستا – الناظر، وغيرهم.

سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته يعمل بالوسط الفني.. محطات في حياة الفنان سيد رجب 1 4/7/2018 - 11:33 ص
سيد رجب وزوج ابنته
سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته يعمل بالوسط الفني.. محطات في حياة الفنان سيد رجب 2 4/7/2018 - 11:33 ص
الفنان محمد السعدني

يُذكر بأن ابنة الفنان سيد رجب تكون الإذاعية “فاطمة” مقدمة ببرنامج “الراديو بيضحك”، وبرنامج آخر “ببساطة”.

معلومات عن الفنان “سيد رجب”:

تخرج من كلية الهندسة بقسم تكنولوجيا السيارات، ثم عمل في إحدى الشركات المخصصة لهذا المجال، وكانت تضم تلك الشركة جميع أنواع الفنون من مسرح وفن تشكيلي وشِعر ورياضة، مما مهدت له الطريق إلي عالم الفن وترك الهندسة.

يعاني سيد رجب من ارتفاع نسبة الكوليسترول، كما أنه أجري عملية لتفتيت حصى الكلى، وعملية أخري في عينية وهي تحجر في العدسات، فقام بجراحة لتفتيتها وتركيب عدسات أخري.سُجن مرتين وترك الهندسة من أجل الفن وزوج ابنته يعمل بالوسط الفني.. محطات في حياة الفنان سيد رجب 3 4/7/2018 - 11:33 ص

تزوج الفنان مرتين، زوجته الأولي استمر زواجهما 13 عاماً، ولكنهما انفصلا بسبب الفوارق الاجتماعية وطريقة المعيشة، بينما زوجته الثانية أعطته الثقة في نفسه وهدفه لتحقيق حلمه في المجال الفني، وتكون أمريكية الجنسية.

سُجن الفنان سيد رجب مرتين، في المرة الأولى بسبب أنه كان مهتم لفترة في حياته بالسياسية ولكنها كانت السبب في دخوله السجن، وتم اتهامه بالتحريض على سلطة الحكم، ثم فضل المسرح واتجه إلي العمل به وترك السياسية تماماً، نظراً لحبه الشديد في التمثيل.

بينما في المرة الثانية تم القبض عليه بتهمة تحريض العمال على المظاهرات، وكان في تلك الوقت مُكلّف في القوات المسلحة برتبة ملازم أول في العباسية، وتم سجنه لمدة شهر ولكن تفهم وكيل النيابة أمره وتفهم الموضوع وتم الإفراج عنه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.