سيد بدرية يعتذر لتامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي

من المتوقع أن يتعرض فنان محبوب ومشهور مثل الفنان تامر حسني للكثير من الهجوم، خاصة عقب طبعه لبصمته على اللوحة الإسمنتية في المسرح الصيني في مدينة هوليوود، حتى أن البعض قد اتهمه بالخداع وأنها ليست إلا بصمة شرفية لعرض فيلمه الجديد “تصبح على خير” هناك.

سيد بدرية يعتذر لتامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي

وأن الاحتفال الذي أقيم لهذه المناسبة ليس مثل الاحتفال الخاص بنجوم هوليوود الذين قد وضعوا بصمتهم على الممر الخارجي أمام المسرح الصيني حتى يتم تخليدها هناك.

وللأسف كان الممثل المصري سيد بدرية الذي يقيم بالولايات المتحدة الامريكية، أحد أعداء النجاح الذين هاجموا الفنان تامر حسني؛ حيث قام بنشر فيديو، اتهم فيه تامر حسني بالكذب، حيث أشار إلى أن حصول تامر حسني على هذا التقدير، هو المقابل الذي دفعه من أجل عرض فيلمه في المسرح الصيني، وأن بصمته التي طبعها على اللوحة الإسمنتية لن يتم وضعها في ممشى المشاهير.

ولكن يبدو أن سيد أراد فقط إحداث فرقعة إعلامية لجذب الانتباه، حيث قام سيد بدرية مؤخراً بالاعتذار عما بدر منه في حق تامر حسني، والذي قام بدوره بنشر اعتذار سيد بدرية على صفحته على موقع انستجرام، وقد وصفه تامر بأنه شجاع وأنه قد قبل اعتذاره وعبر عن حبه له. كما أكد تامر على أن بصمته سيتم وضعها على ممشى المشاهير بعد طباعتها بأسبوعين حتى تجف ويسهل تخليدها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.