«سهير رمزي» تكشف عن رسالة الشيخ الشعراوي لها والفيلم الذي ندمت على تمثيله.. وسر أزمتها مع كاتب شهير طلب تدريس جسدها لطلبة الثانوية (فيديو)

أجرت الفنانة الشهيرة “سهير رمزي”، حوارًا صحفيًا، مع الإعلامي “محمد الغيطي”،   في برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية LTC، كشفت خلاله العديد من التفاصيل الخاصة بها، وعن أبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، وكذلك عن لقائها بالشيخ محمد متولي الشعراوي، وعن  الفيلم التي ندمت عن قيانها بدورها فيه، كذلك عن السر وراء قيامها برفع دعوى ضد الكاتب المسرحي الراحل “فايز حلاوة.

«سهير رمزي» تكشف عن رسالة الشيخ الشعراوي لها والفيلم الذي ندمت على تمثيله.. وسر أزمتها مع كاتب شهير طلب تدريس جسدها لطلبة الثانوية (فيديو) 3 25/1/2018 - 6:38 م

سهير رمزي

أول لقاء بينها وبين الشيخ الشعراوي

كشفت الفنانة سهير رمزي تفاصيل أول لقاء جمع بينها وبين الشيخ الشعراوي، حيث قال لها: “تعإلى يا زينب يا بنتى.. أنت هتروحي على العرش الكبير”، مؤكدًا لها بأن الفن ليس حرام بشرط أن يكون فن جيد بدون أسفاف ولا تعري.

«سهير رمزي» تكشف عن رسالة الشيخ الشعراوي لها والفيلم الذي ندمت على تمثيله.. وسر أزمتها مع كاتب شهير طلب تدريس جسدها لطلبة الثانوية (فيديو) 1 25/1/2018 - 6:38 م

الفيلم الذي ندمت على المشاركة فيه

كما أعربت الفنانة الكبيرة “سهير رمزي”، عن ندمها الشديد عن المشاركة في فيلم “المذنبون”، وهو أحد الأفلام الذي أثار ضجة كبرى وقت عرضه، مشيرة إلى انها لا تحبه لأنه يحتوى على مشاهد لم تكن تفضل تمثيلها، مردفة في الوقت ذاته، بأنها لم تكن الفنانة الوحيدة التي ارتدت مايوه في هذا الفيلم.

سبب رفعها دعوى ضد فايز حلاوة

كما كشفت الفنانة سهير رمزي عن قيامها برفع دعوى قضائية ضد الكاتب المسرحى الراحل فايز حلاوة لأنه كتب مرة على صورة خاصة بها، وهي ترتدي المايوه: ” من أهم الأشياء اللى ممكن تدرس لطلبة الثانوية العامة جسم سهير رمزى”.

«سهير رمزي» تكشف عن رسالة الشيخ الشعراوي لها والفيلم الذي ندمت على تمثيله.. وسر أزمتها مع كاتب شهير طلب تدريس جسدها لطلبة الثانوية (فيديو) 2 25/1/2018 - 6:38 م

سبب اعتزالها وتدينها

وكشفت سهير رمزي بأنها بدأت مشوارها الفني وعمرها 4 سنوات، بالمشاركة مع الفنانة الراحلة شادية، وأنها قررت الاعتزال الفني وارتداء الحجاب عندما تعرضت والدتها للإصابة بالمرض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.