سهير رمزي، فنانة طلقت زوجها بعد مشاهدها المثيرة

سهير رمزي، فنانة مصرية متميزة، اشتهرت في السينما بأداء العديد من الأدوار المثيرة والجريئة كما يصفها النقاد والجمهور، وذلك لأنها اتخذت من المشاهد الجريئة طريقة سريعة للوصول للشهرة والنجومية في السينما المصرية وعالم الفن، وحققت أفلامها وأعمالها المختلفة أعلى الإيرادات في سبعينات القرن الماضي، ودائماً ما تحمل أفيشات أفلامها للكبار فقط.

اسمها الحقيقي سهير محمد عبد السلام نوح، ولدت في الثالث من مارس عام 1950، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم صحيفة سوابق، وكان عمرها في ذلك الوقت 6 سنوات، وبعدها تركت الفن لمدة أربع سنوات، إلا أنها عادت مرة أخرى إليه.

عملت الفنانة سهير رمزي في بداية حياتها كمضيفة طيران، وعارضة أزياء، وعندما أكملت عامها الـ 19، قدمت بعض الأدوار الثانوية في الكثير من الأفلام، منها فيلم ميرامار مع الفنانة الكبيرة شادية، وتوالت عليها الأدوار فيما بعد حتى بدأت تحصل على أدوار البطولة المطلقة، واشتهرت خلال سبعينات وثمانينات القرن الماضي بأداء أدوار جريئة، وصنفت حينها كممثلة إغراء.

خلال لقاء لها عبر برنامج 100 سؤال المذاع على قناة الحياه، تحدثت الفنانة الكبيرة سهير رمزي عن بعض الأدوار التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، من بين هذه الأدوار كان دورها في فيلم المذنبون، والذي تحدثت عنه وعن سبب اعتراض الرقابة عليه.

فنانة شهيرة لم يمنع زوجها تقبيلها أو ملابسها في الأفلام، واعتزلت الفن بسبب أية قرأنية، فمن هي؟

تعرف على الفيلم المثير الذي كاد يتسبب في طلاق الفنانة لقاء الخميسي

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

أضافت أنها كانت متزوجة من شخص يدعى محمد الملا أثناء عرض فيلم المذنبون، وهو الفيلم الذي تسبب في أزمة حينها بينها وبين زوجها، وجعلت المشاكل بينهما تأخذ منعطفاً آخر.

و خلال اللقاء أضافت أن بعد الكثير من المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها فقد تم الطلاق بينهما، وأضافت أن العصمة كانت في يدها، وهي من طلقته بعد كثرة المشاكل بينهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد