سهير البابلي تكشف لأول مرة عن نصيحة الشيخ الشعراوي لها وقصة ارتدائها الحجاب(فيديو)

سهير البابلي فنانة جميلة أضحكت الملايين بأدائها الرائع وخفة ظلها وعفويتها الشديدة على خشبة المسرح وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية طوال مسيرتها الفنية، ولا يمكن أن ينسى لها المشاهد المصري والعربي دورها في مسرحية” ريا وسكينة” وأيضا مسرحية “مدرسة المشاغبين”، كما لا ننسى لها أيضا مسلسل “بكيزة وزغلول” مع صاحبة السعادة إسعاد يونس وقد نال هذا المسلسل جماهيرية عريضة حتى تم انتاجه فيلما سينمائيا. هذه الفنانة الجميلة حلت ضيفة مع الغعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء وتحدثت عن الكثير ذكريات حياتها والتي من بينها نصيحة الشيخ الشعراوي لها وقصة ارتدائها الحجاب.

سهير البابلي

سهير البابلي تكشف لأول مرة عن نصيحة الشيخ الشعراوي لها

سهير البابلي
سهير البابلي ونصيحة الشعراوي

أكدت سهير البابلي أن لقائها بالشيخ الشعراوي كان مهما للغاية بالنسبة لها، مشيرة أن الجميع كان يتمنى لقائه لأنه إنسان واقعي وعقلاني جداً عفلى حد قولها، حيث لم يطلب منها أن تعتزل الفن ولكنه طلب منها أن تنتفي الأدوار الجيدة التي تهدف إلى توصيل الكلمة للناس.وأضافت أنه لم يقابلها بأسلوب الرفض لفنها بصفة عاملة ولم يقل لها “فن ايه..اوعي” واختتمت حديثها عنه قائلة:”فعلا راجل دارس”.

قصة ارتدائها الحجاب

صرحت سهير البابلي أن السبب في ارتداء الحجاب نصفه يرجع إلى ابنتها نيفين محمود الناقوري بعد أن فاجأتها يوما وهى تدخل عليها المسرح مرتدية الحجاب لأول مرة وفرحت بما فعلته ابنتها ودعت الله قائلة:”عقبالي يا رب” وذبحت عجلا احتفالا بارتدئها الحجاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.