سناء يونس توفت وحيدة في المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته

سناء يونس الفنانات في فترة حتى بداية الجديدة في عالم الكوميديا، ورغم موهبتها الكبيرة في عالم الكوميديا لم فرصتها لتظهر للجمهور مدى اتقانها وتفوقها الكوميدى فكانت دائما ما تقوم بأداء الدور الثانى في اى عمل فنى كانت تشارك به.
سناء يونس التي ولدت في محافظة الشرقية وتحديدا في مدينة الزقازيق في يوم 3 مارس عام 1942، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة ، وبدأت مشوارها الفني سريعا إلى أن اكتشفها الفنان الراحل والاب الروحى للكوميديا في مصر الفنان فؤاد المهندس.
سناء يونس توفت وحيدة في المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته 1 24/10/2018 - 10:34 م
مقالات اخرى للكاتب:
وبمرور الوقت الفنانة الراحلة سناء يونس انها تمتلك الفنانة الكوميديا ولكن لم تحظى بالفرصة كاملة فكانت دائما تسند اليها الثانية ولكنها كانت تعطى لهذه رونق وطابع خاص بالكوميديا الخفيفة التي كانت تقدمها سناء يونس ولعل أشهر الفنية مسرحية سك على بناتك مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.
سناء يونس توفت وحيدة في المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته 2 24/10/2018 - 10:34 م
وبنظرة سريعة على حياتها الشخصية كانت دائما تعشق حياة الهدوء ولا تحب العدسات اليها وهذا تجلى في زوجها من الفنان الكبير الراحل محمود حيث تزوجها بعد بها هذا أثناء تصوير مسلسل ظلال السنين وتطورت هذه العلاقة أثناء عرض مسرحيتها ‘’عيب يا أنسة’‘.
ولم تعلن سناء يونس شئ عن هذا الزواج على مشاعر زوجة الفنان محمود المليجى الفنانة علوية جميل إلى انت وفي المليجى تم الكشف عن هذا الزواج بصدفة.
توفيت سناء يونس في المستشفيات وحيدة في 20 مايو عام 2006 عن عمر يناهز 64 عامًا بعد معاناة مع المرض، آخر أعمالها كان مسلسل غبي في العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمها ستبقى حيه فى وجدان محبيه إلى الأبد .

  2. غير معروف يقول

    تحياتي لكم واتمنى لكم المزيد من الإبداع والتألق وشكرا لكم على هذه المعلومات

  3. غير معروف يقول

    رأيي وبصراحة أن أغلب موضوعاتكم سخيفة وتحاولون إشغال الناس بأمور تافهة لتصرفوهم عن القضايا الجوهرية والكوارث التي تحدث كل يوم للأمة العربية

  4. زكريا يقول

    تحياتي لكم ” رأي بصرحة أغلب أغلب الموضوعات التى تنشروها مثيره وجدية وشيقة ومعلوماتها بتكون مظبوطة ” وشكراً لكم الرجاء الأستمرار في الدقه .