سمية الخشاب توجه رسالة صادمة لـ «ريم البارودي».. وتعليق مثير منها بعد السخرية من «فستان زفافها»

ظهرت الفنانة “سمية الخشاب”، منذ قليل، ضيفة في برنامج “أنا وأنا”، المذاع عبر فضائية “أون أي”، رد فيها على عدد من الأسئلة من مذيعة البرنامج، خاصةً عدد من القضايا الهامة، المتعلقة بها، والتي صاحبت زواجها من الفنان “أحمد سعد”، في الفترة الماضية، خاصةً عن التعليقات المثيرة من طليقة زوجها، الفنانة “ريم البارودي”، والزوبعة وحرب التصريحات التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

سمية الخشاب توجه رسالة صادمة لـ «ريم البارودي».. وتعليق مثير منها بعد السخرية من «فستان زفافها» 1 18/11/2017 - 12:02 ص

أول تعليق لها على السخرية من فستان زفافها

وعن حملة السخرية، التي انتشرت بسبب الفساتن التي كانت ترتديه في حفل زفافها، وأنه طراز قديم وارتدته من قبل حسب التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، قالت “سمية الخشاب”، «أنا لو لبست خيشة هتبقى حلوة عليا.. ملقوش في الورد عيب، قالوا أحمر الخدين».

وترد على ريم البارودي وتوجه رسالة صادمة لها

كما أشارت “الخشاب”، إلى وجود ما أسمته بالجيش، الذي حصل على مبالغ مالية من أجل توجيه الشتائم لها ولزوجها والسخرية منهما، لافتة أيضاً إلى أنها لم تسرق أحدا من زوجته، في إشارة للفنانة ريم البارودي، طليقة زوجها، قائلة: «مخدتش حد من مراته، وتزوجت من أحمد سعد بعد إظهاره قسيمة طلاقه».

وعن تصريحات الفنانة ريم البارودي، ضدها في وسائل الإعلام، أكدت أنه لا تربطها علاقة صداقة بأحد في الوسط الفني، وأن تصريحاتها تحمل الكثير من الأكاذيب، وليس له أساس من الصحة، معلقة: «أنا مركزة في أهلي وبيتي وزوجي وبمركزش في الأكاذيب والشائعات.. كيوبيد الحب بينى وبين أحمد سعد أقوى من السنين».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of elgamal khaled
    elgamal khaled يقول

    ارحمونا بقه