سماح انور بطلة افلام الاكشن تتحدث لصاحبة السعادة

سماح انور الفنانة المعروفة والاشهر في عالم افلام الاكشن في فترة الثمانينات واوائل التسعينات، قدمت الفنانة سماح انور العديد من افلام الاكشن ومن اشهرها “ابو كرتونة، وبطل من ورق”، هذه الافلام جعلت منها نجمة شباك، ورثت حب الفن من والدتها.

سماح انور بطلة افلام الاكشن تتحدث لصاحبة السعادة 1 16/3/2018 - 4:53 م

الفنانة سماح انور تحل ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي يذاع على قناة “السي بي سي” الفضائية والذي تقدمة النجمة اسعاد يونس، الفنانة سماح انور لديها العديد من الادوار التليفزيونيو مثل مسلسل “ذئاب الجبل، وازهار، وزيزينيا، والفريسة والصياد”، وقدمت العديد من الافلام السينمائية من اهمها :”ليلة عسل، واللعب بالنار، أبو كرتونه، العصابة، حالة تلبس”.

نبذة عن حياة الفنانة سماح انور

سماح انور من مواليد عام 1965،   والدها الكاتب الراحل انور عبد الله، ووالدتها الفنانة المعروفة سعاد حسين، ولها اخوين، تخرجت من كلية الاداب جامعة القاهرة قسم اللغة الفرنسية  دخلت مجال الفن وهي في الكلية.

-عرفت بأدوار الاكشن في فترة السبعينات والثمانينات، ومن اهم ادوارها أبو كرتونة، السجينتان. – احبها الفنان سمير صبري، وقدم معها العديد من الافلام، لكنه كان يكبرها بأكثر من عشرون عاما.

– تعرضت لحادث سيارة كاد أن يودي بحياتها، لكنها نجت بمعجزة من هذا الحادث. – تزوجت سرا من طيار في التسعينات، وانجبت ابنها ادهم، توفي زوجها فجأة بعد ذلك تعرضت للخيانة الزوجية عدة مرات وقالت انها طبيعة الرجل  عارضت ثورت الخامس والعشرين من يناير.